“الشيخ سار” يصف المتعاطفين مع “السيمو و ريبيكا” بـ”الديوثيين”

55

في تعليق مثير، على قضية المراهقة الأمريكية “ريبيكا” و صديقها المغربي “سيمو العدالة”، وصف إلياس الخريسي، الملقب بـ”الشيخ سار”، كل المتعاطفين مع قضية الشابين، بـ”الديوثيين”، مهاجما بشكل غير مسبوق والدي “السيمو” الذين أدلوا بتصريحات للصحافة حول القضية.

وكتب “الشيخ سار” على صفحته الإجتماعية:”ماتلوموش “سيمو العدالة” …. لومو هاد الأم الفاضلة لي قابلة بالمنكر في وسط دارها و فولدها و فرمضان … لومو الأب تا هو لي مخبي و ساكت على المنكر فدارو و فرحان بيه … مزياااان تبارك الله بقا ليه غي يبوسها قدام الكاميرات و ماماه تقول أفرحاتي بولدي جابها ميريكانية و نعم الضيافة …”

وأضاف إلياس الخريسي:”الطمع فالوريقات يخلي بنادم يبيع دينو كاع… وا الآباااااء و ماخايفينش من الله … علاقة حرام علاقة غير شرعية.. ما علاقتكم بالإسلام …. كاضحكني لي كايقول غادي يتزوجها و يدخّلها فالإسلام … أشمن إسلام تا يكون هو عارف أولا الإسلام و عارف بلي هادشي لي كايدير فيه حرام فالإسلام عاد يدخلها فيه … ولكن العيب فالواليدين ماشي فيه … لا حول ولا قوة إلا بالله … و الديوتيين كتار لي كايدافعو عليه و عندهوم عادي يخلي ختو تمشي لدار صاحبها … !! … ضااااااعت الوقت … اللهم إن هذا منكر”.

يشار إلى أن “الشيخ سار” كثيرا ما خلف جدلا واسعا بين النشطاء على المواقع الإجتماعية بفيديوهات وخرجات يهاجم فيها الجمعيات الحقوقية والهيئات المدافعة عن الحريات الفردية أو ذات التوجه العلماني.

يذكر أن قضية “السيمو وريبيكا” أصبحت حديث القاصي والداني بعد أن قدِمت الشابة إلى المغرب من أجل لقاء صديقها، قبل أن تقرر القنصلية الأمريكية ترحيلها لعدم بلوغها السن القانوني.

الشيخ سار

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. Wac Wac يقول

    إن كنت أنت على صواب وهم مخطئين فنصحهم ولا تشتم أحدا فالدين النصيحة وليس الشتم والسب

  2. mehdi يقول

    hhhhhhhhhhhhhhh had hadra ri hsed manak olah inajina man tab3a libhalk. 3and karak katanshar islam mni katsab khotak. kolshi ki3raf beli hadi 3ala9a hram mais 3al a9al d3i m3ah ikamal 3lih allah idakhalha islam ohadi asahal tari9a tsalam biha lamra ajnabia. mni kataz3atfik katab3ak fkol haja galtihaliha. hint hadok nas nia bezaf mashi bhal arabs mgablin ri alhadia olhsed ba3diathom. nta krahtiha. inaka la tohdi man ahbabt walakina alah yohdi man yashaa.

    man had fikr dialk fash kikhroj irhab hint 3andk fikr tatarofi wa mota3asib. kan rasol sala alah 3alih wasalam mni kishof shi monkar kighiro belhob hint kibghi lkhir aloma dialo mashi bhad tari9a bash tbayan karak momen.

    haja khra bghit ngolhalik amosailima lkadab: 3andi wahad sadi9 diali kan skairi omgabal ri deriat o les night clubs. nhar tla9a bwahad bent man germany dar m3aha 3ala9a otaorat 3ala9a dialhom hta walat katmout 3lih. nhar bghao itzaojo galih wahad fa9ih ila salamtiha awaldi rah 3andk ajar. odakshi likan galhaliha o9ablat oshahdat. sir tal3lihom daba asi fahim almomen likibghi izid fomat mohamed bdok afkar dial da3ish. 3aish howa wiaha f frankfurt daba ça fait 12 ans daba howa dair la7ia ohia khimar otzad 3andhom wald osamaoh mohamed.

    9albak ha9od ya wald 9ahba makatasta7a9sh tkon maslam a sheikh zabi

  3. mimoun يقول

    mbka had igol klam lhak andak sah dayotin ktar hada akhir zaman lahoma ina hada monkar

  4. عبدو يقول

    أخي الكريم يا من تعتبر من مد يد المساعدة الى الفتاة الأمريكية والشاب المغربي د يوتيين.أنك لست على صواب وهذه أفكارك انت في حين الشابين لم يقترفا جرما او يرتكبا خطئا وما قامت به القنصلية الا عملا انسانيا وقانونيا في نفس الوقت.تبقى الانتقادات دائما لمن لايهمه العمل الانساني او لاشعال فتيل النقد الغير معقول.

  5. رضوان يقول

    اكبر ديوتي هو نتا يا ولد ,,,,,غادي نخسر الهدرا,,,ادوي المنافق ,,,ياك نتا مازال كترابي وداي فيها دعية

  6. demn يقول

    Cette info.est sans importance , l opinion de cet homme n est pas digne d interet ! -encore Les VAMPIRES – font diversion par la polemiques sur des sujets de faits divers
    Pour occulter l affaires hacking team (3 millions d euros) le harcelement des journalistes qui denoncent la corruption

  7. brahim يقول

    سير قرا مزيان حتى تعمر وتقف مزيان وعقلك يولي موسوعي عاد جي بدا تهضر على الناس وشغلات الناس…بصراحة راك خاوي معرفيا أومتقدرش تشد الكلمة في شي موضوع باللغة العربية الفصحى أكثر من دقيقة أتحداك..!
    وسير كون تحشم أوليدي وقيل عليك الناس وسلوكات الناس أُوقابل غير سلوك ديال راسك…
    لا تجعل من نفسك فقاعة إعلامية يا صديقي.

  8. حسون يقول

    من هو الشيخ سار حتى يفتي ويدلي بدلوه؟ واعجبا كيف سهلت وسائل التواصل والتكنولوجيا لرويبضات آخر الزمن إمكانية طرح أفكارهم الرجعية…التكنولوجيا في خدمة التخلف..

  9. AMI يقول

    كلام رائع أين نحن من الإسلام أيها ديثيون اللهم ألطف بنا يتسترون على فاحشة في بيتهم

  10. هواجس يقول

    الديوثي الحقيقي هو الذي يتدخل في الحياة الخاصة للناس باسم الدين وهو لا يتوفر على الشروط الشرعية للافتاء في قضاياه ، الديوثي هو الذي يستغل الشعور اليني للعامة كي يخلق حدث اعلامي وتسلط عبيه الاضواء ، العيب ليس في الشيخ صار وانما في الذين يهتمون لتخريفاته ، الديوثي هو الذي فشل في تجارة الفن ويريد ان ينجح في تجارة الدين …الديوث ، النجس ، الزنديق ، الفاسد ، السافل..هذا هو المعجم الوحيد الذي يمتلكه امثالك ، ما عدا ذلك لا تملك حتى اخلاق الرعاع التي يخاطبون به غيرهم …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.