الشعبي يكشف عن جواب بنكيران حين كشف أمامه فضائح إخوانه ويهاجم بشكل غير مسبوق الفرنسيين

75

في هذا الحوار الساخن والمثير يهاجم رجل الأعمال فوزي الشعبي الفرنسيين بشكل غير مسبوق، على خلفية صراعهم مع إحدى الشركات الفرنسية.

ويلوم الشعبي بشدة المغرب لاقتدائه بالنموذج الفرنسي، بدل أن يقتدي بالنموذج الألماني أو البريطاني..، واصفا بعض الأحزاب الفرنسية بـ”الخماج”.
وفي الحوار يشكف الشعبي عن تفاصيل مثيرة حين ذهب ذات يوم إلى بنكيران لفضح بعض إخوان الاخير، وكيف كان رد رئيس الحكومة عندما مده الشعبي بما ارتكبه إخوانه من خروقات في الرباط.

كما يكشف الشعبي عن تفاصيل مثيرة تهم الهجوم الذي شنه مؤخرا بعض المجهولين على مجمع سكني تابع لشركة “الشعبي للإسكان” بمدينة تمارة، مثلما يكشف عن تفاصيل صراعهم مع سلطات البيضاء حول سوق الجملة  “مارشي كريو”، قبل أن يكشف عن خلفيات مطالبتهم من طرف إدارة الضرائب بأداء 53 مليار، مؤخرا.

كما يتضمن الحوار حقائق غريبة ومثيرة تذكر لأول مرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Mohammed يقول

    Nous sommes surpris en tant qu’association de défense de victimes de chaabi par la réaction de Mr faouzi Chaabi: Les personnes qui ont pris possession des appartements à Temara sont des CLIENTS VICTIMES de Chaabi. n’inversons pas les rôles, ce ne sont pas des étrangers , cela fait des années que ces clients attendent la livraison de leur bien.

    Un mensonge de plus de Mr Faouzi Chaabi: les clients d’agadir n’ont toujours pas été livrés depuis 6 années d’attente.

    Mr Hamid El Mehdaoui, vous savez très bien que la situation à Agadir est toujours la même, nous pouvons fournir les éléments.

    Mr Chaabi doit être sure que l’exemple de Temara sera reproduit aussi a Agadir..

  2. amrani يقول

    فيديو ممتاز ..شكراً على النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.