“الشعبية” تورط خولة في المتابعة بسبب التنازل “الملغوم”

24

أفادت مصادر مطلعة، أن المحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء، شهدت صباح يوم الجمعة(15أبريل)، مشاداة قوية بين دفاع الطالبة خولة، ووالديها، بسبب التسرع في إمضاء تنازل لبوطازوت، وصفوه بـ”الملغوم”.

وبحسب ما أكدت ذات المصادر، فإن هيئة الدفاع عن خولة(المتهمة بالإعتداء عن بوطازوت)، إستشاطوا غضبا بسبب توثيق فديوهات العناق والمسامحة، التي تدفع ببراءة “الشعبية”، وتتهم خولة بالإعتداء، مما يستجب متابعة الأخيرة، ولو في حالة سراح.

يشار إلى أن الفرحة المتسرعة لأب خولة، بعد توثيق  فيديوهات العناق وإطنابه في مدح “الشعيبية” قبل التنازل عن متابعة ابنته، وإنكاره للجميل بسبب توجيه اللوم للمتضامنين معه في محنته بإيعاز من بوطازوت، حتى تلملم ما تبقى من شعبيتها وترميم صورتها وتلميعها، قد حصد مقابله إستنكارا وإستياء بين النشطاء والفاعلين، الذين قادوا حملة للتضامن مع الطالبة وتحويل قضيتها إلى رأي عام.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. مغربي يقول

    و ستخرج بوطازوت الباب الفني من بابه الواسع ، لان الفنان الحقيقي مترفع عن كل هذه الافعال الشيطانية و التعجرف على البسطاء الفنان الحقيقي له رسالة ليس ما بين ابناء بلدته فحسب بل مع العالم بأسره لان الفنان لا وطن له إما دام يؤدي رسالة نبيلة للعالم لكن بوطازوت أبانت على انها ليس في مستوى حتى العشر من هذه الرسالة و بالتالي مصيرها مزبلة تاريخ الفن بالمغرب

  2. مغربي عربي يقول

    معلمة

  3. fati batoul يقول

    je dis au pere de khawla , ta reaction envers les gens qui ont soutenus ta fille khawla au maroc et dans le monde entier m a surprise mais nom c est pas etonnant t es dans le mem similaire des barbus .

  4. مواطنة يقول

    هذه الطالبة مذنبة صراحة فنحن لسنا في غابة حشومة تمد يدك على انسان اخر عيب . و في الاخير نتضامنو معاها بحال ايلا هي لي مظلومة الانسان يهدر بفمو و يهدا بيديه.

  5. المعقول يقول

    الناس تتسامح فيما يهم الطرفين وليس في قضية تهم المشترك بين المواطنين ألا وهي احترام سواسية المواطنين في الاستفادة من خدمات الدولة. أما الخزعبلات فلا تصمد أمام التمتع بمزايا الدستور الجديد. فكفانا الضحك على دقون المغاربة.

  6. الحبيب يقول

    الله ايلا بغيت فيه الخدمة حينما تنكر للجميل دابا يقلب اللي يتضامن معاه.و قالب كبيييييييير هذا أعمي الحاج.اللي قولبنا الله يجيب اللي يقولبو

  7. صاغرو يقول

    بالعكس انا متاكد الان ان خولة هي المذنبة
    لان الشهود كانوا موجودون.
    ثانيا خولة سبق ان انهارت في المحكمة وهذا دليل على انها لبست طبيعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.