الشرطة القضائية في البيضاء تستدعي على عجل الزميل المهدوي

24

تسلم الزميل حميد المهدوي، قبل قليل من يوم الجمعة فاتح أبريل، استدعاء من شرطة سلا يقضي بالانتقال على عجل إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء.

الزميل المهدوي حاول معرفة موضوع الاستدعاء من الشرطي لكن الأخير نفى أي علم له بذلك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

13 تعليقات

  1. موحى اعنزول يقول

    تحية من قلب نابض مخلص للزميل المهدوي وتحية نضالية .احيكم على المجهودات الجبارة التي يبذلها موقعكم من اجل اغناء الثقافة بشكل عام وكذا من اجل المساهمة انطلاقا من موقعكم في تنمية هذا الوطن الحبيب بتقريب المعلومة والدفاع لانجاح المسلسل الديموقراطي واننا لا فخورون بموقعكم لما يتميز به من منطق الحياد والعمل المسؤول والجاد في سبيل الوطن الحبيب .وتحية لكل طاقم الموقع . موحى اعنزول مواطن مغربي عادي .

  2. عبد الرحيم راجي يقول

    يذكرني اسم حميد مهداري بالفترة الجامعية التي قضيناها سويا في العشرية الاخيرة من القرن الماضي لكن ما استحضرني كثيرا نضجه الفكري والمعرفي والنقد البناء الذي نلمسه من خلال تصفح مقالاته واختياره اسم بديل لخير دليل على نهجه الصريح واستمرار فكر الممانعة .

  3. Elmerrouni Alami Mohammad يقول

    Penser et dire ce qu’on pense est l’apanage des gens qui naissent,vivent et meurent libres.Au nom de Dieu ne nous abondonnerons Point notre religion de la pensée libre et profonde.

  4. mohammed يقول

    تفاعلا مع صاحب اقتراح مراجعة التعليقات قبل عرضها:أقترح أن تظيفوا أيقونة صغيرة بجانب اللايك و الديسلايك للتبليغ بالتعليقات الغير الملائمة حيث تظهر نافذة صغيرة لاختيار موضوع التبليغ هل التعليق يتضمن قذف أو أي اقتراح آخر،كما تعمل شركة يوتوب عوض منع التعاليق من الظهور قبل عرضها.

  5. bram يقول

    tout notre soutiens mr elmahdaoui

  6. Said يقول

    سؤال قد يبدو سطحيا إذا كانت إقامة المهداوي في مدينة سلا. من يتحمل إذن مصاريف التنقل إلى البيضاء؟ وإذا تعذر الذهاب فهل تتكلف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء عبر واحد أو أكثر من ظباطها الإنتقال إلى سلإ؟ وهل يجب قانونيا إشعار المعني بالأمر بموضوع الاستدعاء؟
    المرجو من أهل الإختصاص إفادتي في الموضوع مع الشكر مسبقا.

  7. Said يقول

    سؤال قد سطحيا إذا كانت إقامة المهداوي في مدينة سلا. من يتحمل إذن مصاريف التنقل إلى البيضاء؟ وإذا تعذر الذهاب فهل تتكلف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء عبر واحد أو أكثر من ظباطها الإنتقال إلى سلإ؟ وهل يجب قانونيا إشعار المعني بالأمر بموضوع الاستدعاء؟
    المرجو من أهل الإختصاص إفادتي في الموضوع مع الشكر مسبقا.يبدو

  8. driss canada يقول

    السي حميد المهداوي له شعبية كبيرة فإن ظلم فلن نقف مكتوفي الأيادي. وهدا نداء موجه الى كل المحبين لحميد المهداوي.وإن تطلب الأمر أن نعتصم من أجله.فمحبة هدا المناظل تجعلني آخد تدكرة الطائرة والمجيئ لمناصرته ماديا ومعنويا والله على ما أقوله شهيد.

  9. Amazirgh يقول

    المهداوي خاءن لوطنه المغرب و عميل لذى الجزاءر و مرتزقة البوليزاريو الانفصالية .

  10. الحبيب يقول

    يكون خير ان شاء الله.عندي ملاحظة بسيطة قد تصب في مصلحة الموقع تتعلق باعادة النظر في كيفية التعامل مع التعليقات و ألا يسمح لها بالظهور الا بعد مراجعتها حتى لا يسرب البعض عن سوء نية تعليقات تحمل رسائل تحريضية أو ما شابه مم قد يعرض الموقع لبعض القلاقل و المنغصات و هو في غنى عنها.هذا من باب المحبة الصادقة و شكرا.

  11. siham يقول

    lah m3ah ,,,,,,lah ynssro inchallah

  12. أبو ملاك يقول

    Je vous soutiens vous et toute l équipe de notre journal citoyen.C’est la taxe de la vérité et d avoir oser la dire.

  13. أبو ملاك يقول

    Je vous soutiens vous et toute l équipe de notre journal citoyen. C’est la de la vérité et de avoir oser la dire.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.