السيسي: الإخوان جزء من الشعب ولن نُعدِمهم

15

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء 4 نونبر، إن جماعة الإخوان المسلمين “جزء من الشعب المصري وعلى الشعب أن يقرر طبيعة الدور الذي يمكن أن يلعبوه في المستقبل”.

وفي حديث أدلى به لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ونشر اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي، أكد السيسي أن المئات من الذين حكم عليهم بالإعدام في القضايا المتعلقة بالإطاحة بمحمد مرسي(أول رئيس مدني منتخب) لن تنفذ بحقهم الأحكام، إما لأنهم سيستأنفونها أو لكونهم حوكموا غيابيا.

وردا على سؤال حول “إمكانية لعب الإخوان المسلمين دورا في مستقبل مصر”، قال السيسي “إنهم جزء من الشعب المصري، ولذا على الشعب المصري أن يقرر طبيعة الدور الذي يمكن أن يلعبوه”.

وأضاف أن “على منتقديه في الغرب تفهم التهديدات التي تواجهها مصر حيث قتل المسلحون الجهاديون 600 على الأقل من رجال الأمن في السنتين الأخيرتين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. كاتب فاشل يقول

    لا إخوان حسن البنا المجانين و لا العسكر كانوا في يوم من الايام جزء من الشعب و هذا على امتداد خريطة العالم، هؤولاء الناس يظنون أنفسهم خلقوا ليكونوا حالة خاصة و أكيد هم حالة خاصة في الغباء و الجهل فو الله لم أرى في حياتي أغبى و لا أجهل من الاخوانجية و الفاشية العسكرية و أزلامهم و هم سبب البلاء الذي تعيشه الدول و الشعوب و لذلك فهم مكروهين و أسألوا أهل العقل و المنطق و الموضوعية ليشيروا عليكم في الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.