السجن والغرامة لـ”كوبل” حركة “التوحيد والإصلاح”

62
طباعة
أدانت المحكمة الابتدائية ببنسليمان، القياديين السابقين بحركة “التوحيد والإصلاح”، الجناح الدعوي لـ”حزب العدالة والتنمية” اللذين كانا يتابعان بتهمة الخيانة الزوجية، (أدانتهما) بشهرين سجنا موقوف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 500 درهم لكل منهما.

وكان القياديان بالحركة الدعوية لحزب “البجيدي” قد تم توقيفهما من طرف الشرطة بشاطئ المنصورية بالقرب من بنسليمان، داخل سيارة في وضعية قيل ” إنها مخل بالحياء”، قبل أن يطلق سراحهما ويتابعا في حالة سراح بتهمة الخيانة.

وسبق أن أثارت هذه الواقعة سجالا قويا من طرف المنابر الإعلامية، بين مؤيد لاعتقالهما ورافض لذلك على اعتبار أن ذلك يدخل ضمن الحريات الشخصية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. عبد الله يقول

    شهرة هذه قضية هي أكبر عقاب

  2. بوعو يقول

    الفقيه معلم. والله معلم.مسخوط خرج كيتمن الزلة.

  3. عبد الواحد يقول

    الإخوة ديالهم من الرضاعة في حزب العدالة و التنمية في الذمة !!!!!! التعليمات واضحة و مكشوفة بطريقة فاضحة. الموازين اختلت بشكل مأساوي معا هاد القماقم و داك اللي داير الخلوة في دارو بحال الزاوية و يأكل 13 مليون باطل. غارقين في الحرام حتى لْوَدْنيهم و يقولو بكل وقاحة حزب إسلامي’!!!!! باش؟؟؟؟؟

  4. كمال يقول

    …حكم خفيف….جدا
    …هل لانها ينتميان الى العدالة والتنمية…؟
    …ام تشجيع للفاحشة…
    …في السعودية…يتم جلدهم…ورجمهم….

  5. رمسيس يقول

    و أخيرا في الاستأناف…البراءة..كما جرت العادة

  6. حمدان يقول

    اذا ما نفدنا قوانينهم المخيفة لما رميناهم بالحجارة الى الموت ،،،او لكم دينكم و لنا دين،،،،لعنة الله الله على من أعطى أمره في مرحلتين و من نفدها

  7. ولد الدرب يقول

    بحال إيلا قالو لهوم برافو. و للعيان رشيد أقول، ألم يشاركا في خيانة الزوجة؟ حسب التعريف القانوني. ثم إنه زنى كما تقولون و من طرف من يحرمون النظرة. أدافع عن حقوق الإنسان حين يكون كذلك، أما إذا كان من دعاة لجم الحقوق و الحريات الفردية، فليس بإنسان حر و ينبغي تطبيق عليه ما كان يقول. و لكن بما أن القضاء قضاؤهم فحكم الشعب لا يتبع التعليمات.

  8. fatah يقول

    wafine alislah amatawhid khalih ljama3

  9. عبد الله يقول

    تهلاو فيهوم!!!! لو كان شخصان مدانان من غير حزب نكاح الصباح لتم إنزال المقصلة عليهم.

  10. rachid يقول

    كانا يتابعان بتهمة الخيانة الزوجية، فالمرأة أرملة أين هي الخيانة الزوجية (القضاء و أي قضاء هذا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.