السجن المؤبد لمرسي في قضية التخابر مع قطر

5

قضت محكمة جنايات القاهرة يوم السبت 18 يونيو، بالسجن المؤبد على الرئيس المصري السابق محمد مرسي لإدانته بالتخابر مع قطر.

ويحق لمرسي الذي عزله الجيش في 2013 الطعن على الحكم أمام محكمة النقض أعلى محكمة مدنية مصرية وبإمكان المحكمة إلغاء الحكم والأمر بإعادة المحاكمة أمام دائرة أخرى في محكمة جنايات القاهرة.

وصدرت في السابق عدة أحكام في قضايا مختلفة على مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة بينها الإعدام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Colonel Ababou coup d'état يقول

    Condamnation à mort au pauvre con sissi et à ceux qui soutiennent sa dictature comme mini 6 le voleur et traître (Panama papers)

  2. قري يقول

    انه ليوم سعيد ان نسمع هذا الخبر المفرح.خبر السجن المؤبد والاعدام ضدا على شرذمة من الخونة والانتهازيين.نتمنى لهم وبسرعة الاندثار قبل ان يتزايد سمهم في دماء الاجيال اللاحقة رغم ان الامر طال اكثر من طول الوطن الاسلامي والعربي.انهم المرض ونحن الدواء.

  3. badil يقول

    Had refak w l kwa3dia achad irhab min da3ich. ..afkar dalamiya

  4. جبلي يقول

    نحن حفظة القران نتمنى لهؤلاء حكما بالاعدام وليس المؤبد.انهم كلاب لا وطن لها.انهم اهل الفتن والتجسس لصالح الاعداء باسم الدين.امسحوهم من الارض يجازيكم الله خير جزاء.

  5. driss canada يقول

    جل حكام العرب والله لو لم يكونوا خدام اوفياء لمصالح إسرائيل والتي هي امريكا والغرب فاقسم برب الكعبة لما جلس اي احد منهم على كرسي الحكم. والدليل هو اننا نرى دول فاحشة الثراء بثرواتها المعددنية ومنتوجاتها الفلاحية لكننا رغم ددلك نرى شعوبها يقاصون الففقر والتهميش..لان جل تلك الخيرات تنهبها تلك الدول والباقي يدهب الى جيوب حكام تلك الدول العربية وحاشياتهم.وكل الللدين يسبحون بحمدهم والساهرين على امنهم وراحاتهم….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.