الزميلة “هبة برس” تُقاضي برلماني “جوج د ريال”

42
طباعة
قررت الزميلة “هبة برس”، مقاضاة المستشار البرلماني عن حزب “الأصالة والمعاصرة”، الحو مربوح، بعد تشكيكه في وطنية الصحفيين المغاربة وتلفظه بكلام حاط من كرامتهم.

وتقدمت إدارة الزميلة “هبة برس”، بشكاية مباشرة الى القضاء بمدينة الرباط، عن طريق مستشارها القانوني، إثر ربط المستشار البرلماني المذكور، بين مقاطعة بعض الصحفيين للإنتخابات بغياب الوطنية.

وأكدت إدارة الصحيفة الإلكترونية “، أنه من المفروض أن يتقاضى البرلماني المذكور راتبا بالملايين، و بعده معاشا بـ”جوج د ريال” مدى الحياة، من أجل الدفاع عن المواطن وليس التشكيك في وطنية صحفييها الذين لم يذهبوا الى صناديق الاقتراع، لأمر يعنيهم.

ودعت الزميلة “هبة برس”، جميع الصحافيين و النشطاء الاعلاميين، و الغيورين على الإعلام الوطني، إلى الوقوف وقفة رجل واحد، من أجل التنديد بما صدر عن المدعو “الحو مربوح”، في حق رجال الاعلام، كما أهابت بالتنظيمات النقابية و الجمعيات المرتبطة بالحقل الاعلامي الى التنديد بما صدر عن برلماني حزب “الجرار”.

وكان المستشار المذكور قد اعتبر معاشات البرلمانيين مجرد “جوج د ريال”، كما شن هجوما لاذعا على الصحفيين المغاربة مشككا في وطنيتهم، قبل أن يدخل حزب “البام” على الخط ويقرر تجميد عضويته في هياكله في انتظار إحالته على المجلس التأديبي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. الطاهر الحموتي يقول

    الأمر ، لم و لن يتعلق فقط ب(هبة بريس ) إنه شوهة ، على الصحافة بمختلف تلاوينها أن تسفه هذا االإدعاء، و تلقن كل مغتر سفيه درسا ،يحتكم إليه كلما سولت له نفسه التآمر على قضايا أمة لآ زالت تدفع ثمن التحرر من أمثاله ، حتى يعيش ابناؤه في رغد حرية لم ولن يسبق له (كسجين لحظة بلهاء ) أن ذاق طعمها .

  2. حسن أبوعقيل - صحفي يقول

    تضامني المطلق مع هبة بريس وأعتبر نفسي واحدا ممن لحقهم إذى التشكيك في الوطنية
    حسن أبوعقيل

  3. AZENFOUR يقول

    وأخيرا كشف المستور وظهرت الحقيقة ووطنية ممثلينا، وهي التمسك بالريع 2 ريال 2 فرانك ومن يدري غدا ماذا سيطلع لنا، كما قال زميله من يدعي بأن تقاعد البرلمانيين سيعاد فيه النظر إنه بمثابة الضحك على الدقون. أدعو المغاربة إلى خلق حزب جديد والتصويت له بكثرة وليس المقاطعة كما يدفعوننا إلى ذلك لأنهم يعلمون جيدا أن عدم المشاركة في الانتخابات ستمكنهم من الأبقاء على الوضع كما هو أو أريح مما هم عليه الآن. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .

  4. ابو سلمى يقول

    يظهر من ملامحه انه يعادي الصوت الحر وانه صنيعة الوصوليين والانتهازيين
    نطالب الملك ان يحدف عن البرلمانيين والوزراء معاشاتهم ويريح المغاربة من هذا الهوس

  5. HammoudaAnhasse يقول

    يا جماعة الشفارة.. والله لا بقى ليكوم داك التقاعد، ولو تطلب الأمر إعادة إرسال العريضة إلى الملك وإلى جريدة لوموند التي يتابعها الملك ويتفاعل معها بالردود!! أليس “ما يهمنا يهمه وما يمسنا يمسه”!!! ولو تطلب الأمر إرسالها إلى مجلس الأمن الدولي.. وليس فقط مقاطعة الانتخابات إنما نضربوا ليكم الطر بالحملة المعارضة في المنابر الكونية.. وها حنا وها نتوما ـ

  6. كاره الظلاميين يقول

    75% من المغاربة قاطعوا مهزلة الانتخابات، ان كان هذا الامر تشكيكا في وطنيتنا فنحن لسنا وطنيين
    ان كان الخداع والنفاق والكذب والرضى بالريع واحتقار المواطن وتفقيره والتودد للمخزن الفاسد ولعق حذائه من الوطنية فنحن لسنا وطنيين
    خذوا وطنيتكم واتركوا لنا الوطن…
    خذوا وطنيتكم واتركوا لنا الوطن…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.