الريسوني يتهم الفرقة الوطنية بالتربص ببنحماد و”الأخت فاطمة” ويدافع عن زواجهما العرفي

37

اتهم القيادي بحركة “التوحيد والإصلاح”، ورئيسها السابق، أحمد الريسوني، الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالتربص بالقياديين في ذات الحركة “، مولاي عمر بنحماد، و فاطمة النجار، أرملة الداعية عبد الجليل الجاسني، اللذين تم اعتقالهما داخل سيارة بالقرب من شاطئ المنصورية في وضعية قالت مصادر “إنها مخلة بالحياء”.

وقال الريسوني في مقال على موقعه الإلكتروني، تعليقا على القضية ” هي المخالفة التي استغلتها الفرقة الوطنية”العتيدة، فتتبعت الضحيتين وتربصت بهما عدة أسابيع، بغية تحقيق انتصارها على قياديين إسلاميين…”، مضيفا ” لو كان هذا السلوك وهذا التدبير وقع من غير الأستاذين الكريمين، لكان شيئا محمودا يحسب لهما، ولكنّ المشكلة تكمن في المقام الرفيع الذي يوجد فيه المعنيان بالأمر، فهذا المقام لا يليق به ولا يُسمح فيه بالوقوع العمدي في مخالفة قانونية وشبهة عرفية”.

وفي ذات السياق دافع الريسوني على الزواج العرفي الذي قال بنحماد إنه يجمعه بالنجار، حيت قال (الريسوني): ” رجل وامرأة يدبران بصبر وأناة أمر زواجهما الشرعي القانوني، المرفوض عائليا… ولأجل تسويغ مجرد لقاءاتهما التشاورية والتحضيرية، وإخراجها من كل شك وشبهة أمام الله تعالى، عمَدَا إلى الاتفاق وإجراء زواج عرفي مؤقت، بما فيه من إيجاب وقبول وإشهاد وصداق، في انتظار توثيقه وفق القانون، بعد تحقيق التفاهمات العائلية اللازمة”، معتبرا ” أنه لو تعلق الأمر بغير الأستاذين الفاضلين فاطمة النجار ومولاي عمر بن حماد، لعُدَّ ما وقع منهما حسنة من حسناتهما ومكرمة من مكارمهما”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

26 تعليقات

  1. driss يقول

    vous me de gouttez avec vos manipulations médiatiquesur.prostitution,adultère il n’yaque ça dans notre pays.DEs milliers de voitures longent la côte marocaine jour et nuit et vous mobilisez la BNP pour ceci…Le discours politique est tombé trops bas. parlez nous de vos programmes politiques des débats financiers économiques, parlez de l’enseignement,la santé,laa fuite des cerveaux,des capitaux et cessez d’utiliser la politique de Taklakh,vous avez assez rendu ce peuple abruti qui en continuant se retournera contre vous par ignorance.Apprenez nous notre histoire si riche,gîtes de nous des adorateurs de notre pays et de notre roi bien aimé,donnez nous une culture politique digne d’un Maroc qui doit faire face au chômage aux problèmes extérieurs.Nous n’avons pas de temps à perdre avec vos compagnes électorales nulles

    Guarantissez aux marocain travail éducation santé et stabilité et continuez à piller le pays et les postes mais laissez ce pays adorable serein et stable…

  2. ali amine يقول

    في الفقرة الثانية من المادة 16 إذا حالت أسباب قاهرة دون توثيق العقد في وقته تعتمد المحكمة في سماع دعوى الزوجية سائر وسائل الإثبات وكذا الخبرة”. ويعالج هذا المقتضى الحالة التي لا يوثق فيها العقد الزواج في وقته لأسباب قاهرة حيث يصح إثبات العقد أمام المحكمة في هذه الحالة استثناء بكافة وسائل الإثبات بما في ذلك الخبرة . وهكذا وطبقا لذات المقتضى يجب أولا إثبات السبب القاهر قبل إثبات العلاقة الزوجية امام المحكمة التي تصدر في المسألة حكما قضائيا لكن ما مفهوم السبب القاهر ؟
    * لم تعرف مدونة الأسرة مفهوم السبب القاهر، كشرط من شروط سماع دعوى ثبوت الزوجية، ويمكن القول بأنه يعني كل عقبة مادية حالت دون توثيق عقد الزواج في إبانه، وقد سبق للقضاء المغربي في العديد من المناسبات أن أعطى أمثلة للسبب القاهر من بينها التواجد في منطقة لا عدول فيها، فضلا عن العادات والتقاليد المتحكمة في النفوس بالاكتفاء في الزواج بالفاتحة دون توثيق العقد
    عموما ينبغي أن يكون السبب القاهر المعتمد عليه سببا شرعيا من الناحية الشرعية ينعقد الزواج بالإيجاب والقبول، وتوافر باقي الشروط وليس من بينها التوثيق
    القاضي سوف يوثق هذا الزواج هذه الحالة ليست الوحيدة التى تعيد حق الرجل في تعدد الزوجات بالقانون

  3. الكاشف يقول

    لعنة الله على المنافقين الفاسدين المفسدين لأخلاق المجتمع هل تظنون أن من يصغون إلى أحاديثكم سيبقى على تصديقه لما تتحدثون به أمام الطلبة و المجتمع لم يبق لكم ولو مقدار ذرة من المصداقية في عيون الناس باستغلالكم الجبة الدينية من أجل استغفال العامة حتى يخلو لكم لممارسة الرذيلة فكما يقول المثل المغربي اللى حرثو الجمل دكو عيا بنكيران ما يصدع في رؤسنا بالأحاديث في السياسة وغسل الأدمغة و جاو بعض الجانحين من علماء وفقهاء الحزب الخوانجي ودكو على كل شيء

  4. الاستاذة فاطمة الزهرة بوجغال يقول

    اذهبوا الى الشواذيء المغربية و الملاهي الليلة فلن تكفيكم جميع السجون المغربية لجمع من في وضعيات اكثر بكثير من الوضعية التي و جد فيها الاستاذين المتزوجين زواجا عرفيا

  5. الراقي عبد الغني يقول

    على الريسوني أن يعلم أن حزبه وحركته لم يكونا على علم بمشروع الزواج بين الخليلين، والدليل هو بلاغ المكتب التنفيذي للحركة. ياك ما حتا انت ما فراسكش؟؟
    سيروا حشموا على عرضكم. ريحتكم عطات وأزكمت الانوف.

  6. جبلي يقول

    خبر ساعدني على ازالة حجاب الشك. افهم الان ان المرجعية الدينية اقدم واكبر كدبة عند هؤلاء الكفرة المنافقين.سقط القناع عن القناع فلا اسلام عندكم يا خوانجية.انكم الة للتخريب تتحرك عند ارادة من يتحكم فيكم. انكم لب المناكر واللعنة عليكم مستمرة .

  7. مبارك يقول

    ابطال فضاءح ما تحت الحزام في الحكومة الملتحية و شقه الدعوي بداها الشوباني وسمية بالحب في المكاتب المكيفة للوزارة وهي لاتزال في عصمة زوجها ولما فاحت الراءحة اضطر الزوج مرغما علي التطليق للحفاظ علي ما الوجه فتزوجها المراهق العجوز بعد ما قضت 30سنة من الزواج .هؤلاء الا يحتاجون الى جلسات الطب النفسى لتفسير عقدهم الجنسية .اما سي عمر فقد اختار لالة فاطمة النجار (العفيفة)التي عقدت فتياتنا بان العين تزني والسلام على الرجل زنا ووووفقد اختارا ممارسة الحب والغرام في الطبيعة بجانب البحر حيث الرمانسية (او الغربي بدا ابردهوم من حرارة العشق والهيام )ولما تم اعتقالهما خرج علينا سي عمر مدافعا عن نفسه بانه تزوج لالة فاطمة بالعرف .متي كان الزواج بالعرف اسي العالم في الفقه حيث ان المدهب المالكي الدي تبنته المملكة يحرم الزواج بالعرف (.ما فيها باس اسي عمر كول عجباتني لالة فاطمة افيها ميدار راك عارف واغرني الشيطان او لا حولة ولا قوة الا بالله ) تدا نطالب بالحريات الفردية حتى لا يقع سي عمر و لالة فاطمة النجار في هدا المازق الفاضح فهما اي عمر وفاطمة يملان قاعات المحاضرات زعيقا بان الاختلاء حرام وان ادا اختلى الرججل بالمراة فثالثهم الشيطان (ايوا انتما شكون كان ثالثكما النيابة العامة والفضيحة بجلاجل كما يقول المصريون )الحمد لله الدي فضحكم فلا احد يجرؤ عليكم ما دمتم تجاهرون بقطع رؤوس كل من يعارضكم وكل نهاية اسبوع وفضاءحكم منششورة بادن الله تعال

  8. احمد يقول

    ايها المنافقون برروا ما شءتم و تكالبو على ماشءتم باسم الدين الدي هو براء منكم ايها التعاليب الملتحية باحماد و خليلته هما في حالة زنى ياعاقب عليه الشرع بالرجم حتى الموت بالنسبة لباحماد كونه متزوج و بالجلد لخليلته كونها غير متزوجة(ارملة) هدا ان كنتم مسلمين .

  9. مبارك يقول

    ابطال فضاءح ما تحت الحزام في الحكومة الملتحية و شقه الدعوي بداها الشوباني وسمية بالحب في المكاتب المكيفة للوزارة وهي لاتزال في عصمة زوجها ولما فاحت الراءحة اضطر الزوج مرغما علي التطليق للحفاظ علي ما الوجه فتزوجها المراهق العجوز بعد ما قضت 30سنة من الزواج .هؤلاء الا يحتاجون الى جلسات الطب النفسى لتفسير عقدهم الجنسية .اما سي عمر فقد اختار لالة فاطمة النجار (العفيفة)التي عقدت فتياتنا بان العين تزني والسلام على الرجل زنا ووووفقد اختارا ممارسة الحب والغرام في الطبيعة بجانب البحر حيث الرمانسية (او الغربي بدا ابردهوم من حرارة العشق والهيام )ولما تم اعتقالهما خرج علينا سي عمر مدافعا عن نفسه بانه تزوج لالة فاطمة بالعرف .متي كان الزواج بالعرف اسي العالم في الفقه حيث ان المدهب المالكي الدي تبنته المملكة يحرم الزواج بالعرف (.ما فيها باس اسي عمر كول عجباتني لالة فاطمة افيها ميدار راك عارف واغرني الشيطان او لا حولة ولا قوة الا بالله ) لدا نطالب بالحريات الفردية حتى لا تقعا اسي عمر او لالة فاطمة النجار في هدا المازق الفاضح فهما اي عمر وفاطمة يملان قاعات المحاضرات زعيقا بان الاختلاء حرام وان اختلى الرجل بالمراة فثالثهم الشيطان (ايوا انتما شكون كان ثالثكما النيابة العامة والفضيحة بجلاجل كما يقول المصريون )الحمد لله الدي فضحكم فلا احد يجرؤ عليكم ما دمتم تجاهرون بقطع رؤوس كل من يعارضكم وكل نهاية اسبوع وفضاءحكم منشورة بادن الله تعالى

  10. jamal يقول

    c parcequ’ils prétendent la chasteté; la probité c pour celà qu’on leur fait des reproches pour q’u’ils arrê tent de nos casser les tête spar des prêches commerciales auxquelles ils ne croient pas eux-mêmes

  11. سياسة الداعية انحراف يقول

    يجب أن نسجل أن هؤلاء القوم، سواء منهم المنتمون لحركة “الحب في الله” أو لحزب “بيت الطاعة” لا يترددون في التكتل فيما بينهم ولو على المنكر:
    – فضيحة الكوبل الحكومي جندت جميع الكائنات التابعة لهذا التيار لتطمسها، على الرغم من كونها كانت علاقة بين مسؤول حكومي متزوج ومسؤولة حكومية كانت حينها مرتبطة بميثاق “غليظ” مع زوج آخر…
    – فضيحة الكاطكاطات هاج لها جميع الكائنات التابعة بشكل أعمى لنفس التيار، وسعوا إلى التقليل منها رغم أن الأمر يتعلق بمبذر أو مبذرين وصفهم القرآن الكريم بكونهم “إخوان الشياطين”…
    – فضيحة هكتارات الجماعة السلالية التي تكلم فيها عدد من “علماء الكلام” من كل صنف وموقع، من الزوجة إلى الأخت إلى الأخ في الحزب والأخ في الحكومة… رغم أن الأمر يتعلق بوضوح بخرق للقانون، إذا اكتفينا بهذا الوصف…
    – فضيحة “قطع الرؤوس” وترهيب الناس” لم يتردد في مباركتها من أوصلهم الناس، وبعضهم ممن يراد قطع رؤوسهم، إلى القبة المحترمة…، رغم أن الدعوة إلى مثل هذه الجرائم والتعبير عن مساندة الداعين إليها، يحاسب عليها حتى القاصرون…
    – فضيحة الكوبل الحركي أخيرا أخرجت بعض الدعاة من جحورهم ليعلنوا أننا أمام مؤامرة بوليسية … الخ، وكان حريا بهؤلاء الدعاة أن يوضحوا كيف أحل الله “لحركتهم” اختلاء رجالهم بنسائهم،على أقل تقدير، حتى ولو لم يكونوا من محارمهم، في مواقع مشبوهة وأوقات “معيقة”، دون غيرهم من الناس الذين يمكنوا أن يزنوا حتى بأعينهم… فذلك على الأقل سيكون حديثا في أمور الدين وليس سياسة منحرفة…

  12. الحسن المغربي يقول

    إتق الله يا ريسوني و قل الحق و لا تزكي على الله أحدا!!!!!!!

    ألم يقل رسول الله صلى الله عليه و سلم:”مَا تَرَكْتُ بَعْدِي فِتْنَةً أَضَرَّ عَلَى الرِّجَالِ مِنْ النِّسَاءِ”

    و هذا سعيد بن المسيب رحمه الله و ما أدراك ما سعيد بن المسيب من كبار التابعين وعالم أهل المدينة في عصر التابعين يقول: “والله لو أؤتمنت على كذا وكذا من الذهب لوجدت نفسي عليه أميناً ، ولو اؤتمنت على جارية سوداء لما وجدت نفسي عليها أميناً”.

    و أنت تزكي عمر و فاطمة و الله حسيبهما,

    ما أكثر الشر الذي دخل على حركة”التوحيد والإصلاح” بسبب إختلاطكم بالنساء و خلوتكم بهن و تشبهتم في ذلك بالعلمانيين و اللادنيين المنادين بالحرية الفردية أصبحوا الآن يشمتون فيكم بصفة خاصة و في المسلمين المتمسكين بدينهم بصفة عامة.

    ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”. ولهذا حرمت الخلوة بالأجنبية؛ لأنها مظنة الفتنة. والأصل أن كل ما كان سببًا للفتنة فإنه لا يجوزفعله ؛ فإن الذريعة إلى الفساد يجب سدُّها.

    و لقد قال بعض السلف : “لا تخلون بامرأة ولو أن تُعلمها القرآن”.

    فعلى عمر و فاطمة أن لا يكابرا و يعترفا بذبيهما و يتوبا إلى الله و لو من معصية الخلوة توبة نصوحا عسى الله أن يغفر لهما فكل بنى آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.

  13. Driss يقول

    C est un coup monte contre ces pauvres la prostition rode dans les rues et personne ne les arrête arrêter ce cirque

  14. محند يقول

    السيد الريسوني شيخ و”عالم” مقاصد البلاط والرءساء وخاصة الذين يدفعون بالدولار يعتبر من اكبر تجار الدين ويشارك بفتاويه في النفاق الديني والسياسي. هاهو الان يستعين بنفس الدين ليدافع عن اخيه في “التوحيد والاصلاح” والعدالة والتنمية وينصر اخاه ظالما او مظلوما. كلها مقاصد دنيوية بغلاف ديني. واين فتاوي الريسوني في النظام الذي يشرعن العبودية والاستبداد والفساد ويركع عبيده في حفل البيعة؟ اين فتاوي عالم المقاصد في انتاج وبيع الخمور وترخيص لاوكار القمار والدعارة في المملكة الشريفة التي تعتمد الاسلام كدين للدولة وامارة المؤمنين؟ اين فتاوي الريسوني في تهريب الاموال الى بنما والبنوك الاجنبية؟ اين فتاوي الرسوني في اراضي خدام الدولة واستيراد ازبال ايطاليا؟ اين فتاوي الريسوني حول انتهاك كرامة المراة المغربية على حدود الثغرتين المحتلتين من طرف اسبانيا والمخزن؟ اينكم يا تجار الدين في حكومة محكومة ” عفا الله عما سلف وعما خلف” لاخيكم في نفس المقاصد بن زيدان او بن فيران”. اتركوا الدين جانبا وامتهنوا السياسة وطبقوا برامجكم في التعليم والصحة والسكن والشغل والاقتصاد والمالية والتصنيع وغيرها من المجالات التي تهم المواطن والوطن. وان لم تستطيعوا فارحلوا عنا بدون رجعة لان عوراتكم انفضحت بامتزاج الدين بالسياسة والمال ومختلف الريع.

  15. عبدالله يقول

    انت تشير الى القمر و هو ينظر الى اصبعك و انا سأقول لك بان هذا الجهاز الذي تشير الى انه يتربص بكم فعندما تربص معاذ الحاقد ذات يوم امام ملعب الكرة و تلقفه بدعوى المتاجرة في التذاكر و قد برئ منها عن طريق المحكمة خرج علينا بوليف الخاوي الدماغ يغرق في السيد معاذ و يقول بان الشرطة القت عليه القبض بسبب الاتجار هكذا يشهد رغم انه لم يكن حاضرا و المحكمة برأته بعذ ذلك و بما ان بوليف اعان ظالما على ظلمه بشهاذة الزور اياها فقد سلط الله عليكم ذلك الذي ساعدتموه سابقا في ظلم غيركم و مشكلتكم انه تلقفكم هذه المرة بالقانون يعني شدكوم قيطي كما تقول العامة
    انا لا اناقش فعل الجنس لانه رغبة و غريزة فينا لهما كامل الحق في ممارسة الجنس المشكل انهما قاموا بذلك في السيارة و في الشارع ام انكم اطمئنتم لوجود الرميد في النيابة العامة و قلتم لقد خلا لنا الجو و كلشي ديالنا و بما ان الاجهزة تتربص بكم و لم تعيروا اي اهتمام لذلك فالمشكلة في ذهنيتكم الغبية

  16. صاغرو يقول

    يجب على وزير العدل ان بحدد موقفه من هذه النازلة
    ما يقصده فقيه المقاصد الوهابية من عبارة انهما يدبران زواجهما الشرعي المرفوض اجتماعيا.
    الفقيه هنا يقصد القانون لانه يعتبر ان الزواج قد تم واصبج شرعيا لان القانون من خلق المجتمع.
    اذن حركة التوحيد والإصلاح لا تؤمن بقوانين الدولة وهذا مبرر لاعمال القانون معها.
    نعم ان الله يزغ بالسلطان ما لا بزغه بالقرآن.
    هناك حكمة بطبقها نتانياهو وهي ان الاسلاميين لا يفهمون الا لغة القوة.
    الريسوني هو جوكير الإسلاميين بالمغرب عندما يتدخل في موضوع ما فاعلم ان السكين وصل إلى عظم الإسلاميين.
    اذا كان القانون مجرد نزوة اجتماعية فماذا تفعلون في الحكومة وبأي حق تستخلصون اجوركم وتقاعدكم.
    هذا يفكرني في الخطاب الملكي الاخير.
    بجب ان نتحد لسحق من لا يؤمن بالدولة وقوانينها وبالتالي بوجودها.

  17. محمد يقول

    باز منين حصلو بداو اشرعوا فكلشي منين كدافع على الزواج العرفي زيد معاه حتى زواج المتعة باش تعم الفائدة ويستافد كلشي و اش جاب السياسة للانحلال الاخلاقي لحصل يودي هادشي لكنعرف
    منين انت كنتي عارفهم و قلتي (الفرقة الوطنية تتبعت الضحيتين وتربصت بهما عدة أسابيع) كنتي تقولهم نعلو شيطان ومنين انت عارف هدشي واقع علاش متدخلتيش قبل متدخل الفرقة الوطنية وانت كرجل دين خصك تحشم ومتدخلش فهد الموضوع المخل بالادب وحتى ولو كان بنتهم عقد زواج مخصهمش امارسو الجنس فالاماكن العمومية والحاصول انتما ما مسلمين ما تلعبة انتم الدئاب تحت القفة الله اعطينا وجهكم

  18. برومي يقول

    كيعجبونا في السميات ( مولاي عمر بنحماد).فادا به زامل او قواد بزاف عليه.لعنة الله عليكم يا من تدخلون السيتاسة في الدين.مرحبا بكم في عالم الحريات الفردية والجماعية ايها الكلخ المخونج المكرقس اتفو.

  19. ahmed يقول

    هذا التشاور الذي يتكلم عنه الريسوني لم لا يكون علنا وامام بعض افراد العائلتين؟.لم الاختلاء؟ الا يعلم ان الشبطان ثالثهما.
    من خلال هذا التعليق احيي الفرقة الوطنية على القيام بواجبها ومزيدا من التشجيع.

  20. Hamid يقول

    الحرب بين الداخلية والعدالة والتنمية والتي بموجبها تريد الداخلية تشويه سمعة البيجيدي عمل خبيث وشيطاني هي تدافع عن رجالها وتشوه الآخرين لكن المغاربة فاطنين لذلك على الداخلية ان تطهر ادارتها عوض ان تلعب في الماء العكر

  21. جبلي يقول

    وهكدا يخرج اكبر الكذابين ليدوخ الناسبان فساد ومسخ رجال الاصلاح والتوحيح ورجال العدالة والتنمية مقبول رغم انف الدين.انه الريسوني كيس الخرافات والخزعبلات.اليس هؤلاء من وسخ وجه الامة ؟اليس هؤلاء من يجب فصل رؤوسهم عن اجسادهم؟قبح الله سعي الاخوان المجرمين الكسالى المنحطين.

  22. أبو أيوب يقول

    يا ريسوني:
    1- هل “المقام الرفيع” يتمثل في الانتماء إلى قيادة “العدالة والتنمية”؟ أم في نيل رضى الله وملائكته ورسله والمؤمنين؟
    2- وإذا كان بنحماد والنجاري من ذوي “المقام الرفيع”، فهل هذا يعني أن بقية المواطنين من ذوي “المقام الخسيس”؟
    3- ألم يستطع بنحماد والنجار التحلي بالصبر الذي أمرهما الله به؟ أم أن الغرائز الجنسية غلبت الصبر والإيمان والتقوى؟
    4- هل تريد أن تتربص الفرقة الوطنية بالمواطنين البسطاء وتترك قياديي الأحزاب؟ وهل هذا هو العدل والحق في نظرك؟
    5- ألا يستحق رأي أم الأولاد ومعها العائلة بعض الاحترام؟ أم أن “المقام الرفيع” رخصة تجيز لصاحبها فعل كا ما يريد؟
    يا ريسوني:
    لن يفاجئني رأيك أبدا..لأنني أعلم أنك، في نهاية المطاف، رويبضة، أعني رجل تافه يتكلم في أمر لا يعنيه!
    سير قلب ليك على شي حاشية على شي شرح على شي مصيبة دوز بيها الوقت ديالك…راك بديتي تخرف!

  23. محمد الفرشة يقول

    هده بالضبط عقليات الفقهاء .تفكيرهم مركز على فروج النساء ومؤخراتهن.ولليقين اسالوا فقيه الجزر والخيارو….بلا حياءؤ يتحدثون عن الزواج العرفي اي النكاح خارج بيت الزوجية الشرعي اي الزنى المسمى شعبيا بالنشاط.انهم الاسلاميون الجهلة او الاخوان الكفرة الملحدين.الاسلام عندهم لباس يستر فضائحهم ليس اكثر.هدا اللباس وسخوه ودنسوه اولاد القحبة .انها لعنة الله تنزل عليهم صبا صبا وتحت الشمس حتى لا يسخروا الة الكذب التي يعتمدون عليها. الكدي عملة عند الخوانجية المبهدلين من عند الله.اللعنة عليكم بلا توقف.اتفو.

  24. moha يقول

    ils se défendent mutuellement ….ne sont -ils pas dans le même bain ? ..ces gens-là ne pensent qu’à la bouffe(manger) et au sexe………….j’ai entendu dire que ce fqih et cette fqiha étaient entrain de réviser les leçons de (rokou3 wa sojoud) car la fqiha les avait oubliés

  25. كاره الظلاميين يقول

    والله ما عند باباهم وجه لاش يحشمو هاد الخوانجية، قاليك كانوا في حالة عادية ماشي جنسية ههههههه، وهذا الكلام مردود عليه حسب دينهم ومنطقهم :
    فالأخت العفيفية الشريفة صدعت رؤوس الشباب بمحاضراتها حول زنى العين وتحريم الاختلاء بين الرجل والمرأة، هذا من جهة ومن جهة أخرى ماذا كانت تفعل العفيفة الشريفة مع رجل غريب في الساعة السابعة صباحا؟ أين قضت ليلتها وهي أرملة وأم لأطفال عدة؟
    لن أتحدث على التبريرات الواهية التي يسوقها الخوانجية لتبرئة فقيههم فهم في هذا المجال جهابدة لا تعوزهم الأحاديث والآيات بحيث يستبيحون ما حرم الله وفي أحسن الأحوال يقولون أنهما بشر وابن آدم خطاء وخير الخطائين الثوابون وهلم جرا من الخزعبلات المفضوحة والتي ينكرونها على غيرهم ولكن أقول لهؤلاء الظلاميين المنافقين ان كنتم تتهمون
    العلمانيين والملحدين بمحاربة الدين فأنتم قد وجهتم له الضربة القاضية وساهمتم في عزوف ونفور شباب كثر من الدين الذي تروجون له بنفاقكم فأنتم أخطر على المسلمين من هؤلاء

  26. Hicham يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.