الرباح يؤكد إمكانية توظيف عشرة ألاف أستاذ متدرب

62

أكد وزير التجهيز والنقل، عزيز الرياح، على إمكانية إمكانية توظيف جميع الأساتذة المتدربين لفوج 2016/2017 دفعة واحدة.

وقال الرباح، عضو الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، خلال لقاء جمعه بشبيبة حزبه بأيت ورير، نهاية هذا الأسبوع، بحسب ما نقلته مصادر متطابقة، “إن حزبهم بإمكانه توظيف عشرة ألاف أستاذ لكي يضمن عشرة ألاف صوت”، مستدركا، “أن حساب الوطن أغلى وأثمن من الحساب الحزبي”.

وجدد الرباح في ذات اللقاء، دعوة الأساتذة المتدربين للقبول بالحل الذي سبق أن اقترحه عليهم والي جهة الرباط سلا القنيطرة، وهو التوظيف عبر دفعتين وفق الشروط المقترحة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. Hicham يقول

    ولكن انتصارا للوطن كما جاء على لسانه لا يستطيعون فعل دالك واش هاد الاساتدة اعداء الوطن العدو الحقيقي هو الجهل و الامية وسير ارباح واجه البوليزاريو راه ظهلت بير لحلو

  2. ناصر - أستاذ يقول

    Pjd حزب لا تهمه المناصب و الإمتيازات و إنما يحرص على مصلحة الوطن ، و الأساتذة سيوظفون كلهم و لكن على دفعتين ، عند توفير المناصب المالية في 2017 ، لذلك و من أجل مصلحة الوطن عليهم أن يعودوا إلى التكوين .

  3. mohamed يقول

    قال الرباح، عضو الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، خلال لقاء جمعه بشبيبة حزبه بأيت ورير، نهاية هذا الأسبوع، بحسب ما نقلته مصادر متطابقة، “إن حزبهم بإمكانه توظيف عشرة ألاف أستاذ لكي يضمن عشرة ألاف صوت”، مستدركا، “أن حساب الوطن أغلى وأثمن من الحساب الحزبي”.
    إذن المسألة أصبح فيها البيع و الشراء هو سيد الموقف !!! كل ما يهم “البيجدي ” إلا الأصوات و الإنتخابات …لا يعرفون أن يعبروا عن موقف من قضية ما دون استحظار هاجس الإنتخابات …!!!!

  4. Premier citoyen يقول

    فعلا لقد دخلت حكومة الشؤم مرحلة الموت السريري او على الأقل مرحلة الإحتضار. خرج الرباع ( من بَعبعَ ) بتصريح يناقض تصريح بوسعيد و يناقض موقف رئيسه الذي يدعي الوطنية اكثر من جميع المواطنين المغاربة . زلة لسان ( عشرة ألاف استاذ = عشرة ألاف صوت ) تكشف لنا ان هم هذه الشردمة هو المصلحة الشخصية .
    هذه الزلة متعمدة و الهدف منها هو تشتيت انتباه الرأي العام عن فضيحة الزفت الجديدة ببن سليمان. وزير الِزفت ( المعنى المصري العامي ، من فضلكم) لا يستطيع ان يناقض عزيزو ، فعلى الأقل ليست لذيه جرأة أفتاتي .
    خلاصة القول إن للله و إن إليه راجعون . صلاة جنازة على حكومة اتعبنا مرضها العضال.

  5. متتبع يقول

    المغرب فيه خصاص فمن مصاحة البلاد نوظيف ١٥٠٠٠ و ليس 7000
    فالحين في قلب الكلام سير ضرب ليك شي بيصارة راه ما فيديكش

  6. kabbour يقول

    oui il faut voter rien que pour limiter la métastase de ce cancer des PJD ce ne sont que des chercheurs de pouvoirs et des postes ce sont de vrais hypocrites

  7. محمد يقول

    لماذا اذن هذا التعنت وتعذيب الاسر.بشهادة اساتذة القانون انتم مخطئون.وعلى الجميع المشاركة في الانتخابات لقطع الطريق على بنكيران وزبانيته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.