الداخلية تُغلق مركب محمد الخامس وتمنع أنشطة الألتراس

19

قررت ولاية جهة الدار البيضاء-سطات منع أنشطة جميع الفصائل المحسوبة على الفرق الرياضية، وما يسمى بروابط الإلتراس التي تشتغل خارج إطار القوانين، وذلك على إثر الأحداث الأليمة التي شهدها المركب الرياضي محمد الخامس يوم السبت الماضي، والتي أسفرت عن وفاة شخصين وإصابة 76 آخرين وتسجيل خسائر مادية.

وذكر بلاغ للولاية، أنه تم اتخاذ هذا القرار حرصا من السلطات العمومية على ضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم وصيانة الأمن العام.

وأضاف المصدر ذاته أنه تقرر، أيضا، إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس ابتداء من يوم 28 مارس 2016، لإعادة تأهيله من خلال إصلاح بنياته التحتية وتحديث مرافقه الرياضية والإدارية، وذلك رغبة في توفير فضاء رياضي ملائم بمواصفات ومعايير عصرية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. driss canada يقول

    صراحة مثل هده الأحداث لا يجب الإستخفاف بها خصوصا وقد تكررت عدة مرات وسقط هناك ضحايا أبرياء ودهبت دمائهم هدر. لادنب لهم سوى أنهم تواجدوا أو تصادفوا مع أناس من حثالة المجتمع متهورين وجانحين يزرعون الرعب والخوف في الجتمع غير آبهين بسلطة القانون. فالموت والخراب والدمار يرافقهم أينما حلوا وارتحلوا.فلهدا يجب على الدولة أن تظرب بيد من حديد على هاءلاء الأوباش وتنقيةالمجتمع من شرور خبتهم ورجسهم.والله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.