الداخلية تشطب على إسم “قائد الدروة” من أسلاك رجال السلطة

68
طباعة
أفاد مصدر جيد الإطلاع، أن وزارة الداخلية أصدرت صباح اليوم الثلاثاء (12 أبريل)، قرارا بالتشطيب على قائد الدروة، الحسين عربان، من أسلاك رجال السلطة.

وأوضح ذات المصدر، أن لجنة تأديبية تابعة لوزارة الداخلية استمعت صباح اليوم الثلاثاء إلى “قايد الدروة”، في المنسوب إليه، وقررت بإجماع أعضائها التشطب على اسم المعني بالأمر من لوائح رجال السلطة.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بلاغا يوم أمس، يفيد بعرض قائد الدروة على المجلس التأديبي للتقرير في مصيره الإداري، قبل عرضه على القضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. colonel ababou يقول

    C’est facebook qui l’a condamné!

  2. lahcen faiq يقول

    Vive la loi. Vive la justice. Il y a toujours de l espoir. BRAVO!!!Merci

  3. لجنة بقرار خفيف يقول

    قرار”التشطيب على القائد المعني بالامر من لوائح رجال السلطة” عبارة براقة وتعني بلغة قانون الوظيفة العمومية ان المعني بالامر لم يبق رجل سلطة اي انه سيصبح موظف عاد فقط وسيحتفظ باجره المبني على السلم 11 وعلى الاقدمية ولم يفقد الا تعويضاته كقائد. وقد يرقى مستقبلا ويصبح قائدا من جديد في منطقة اخرى لا تعرف قصته هده عندما يرشحه احد رؤسائه لدلك المنصب وستعود الامور الى ما كانت عليه. والدليل على تعليقي هو ان الزوج الضحية لا يزال في السجن ثم ان اللجنة التاديبية لم تقل صراحة ان هدا القائد سيمنع نهائيا من الاجرة ومن التقاعد ومن التامين على الدواء وكدا عدم انتقال تقاعده لزوجته ودويه. هده هي الطريقة الوحيدة التي تصدر من لجن التحقيق في الدول الغربية عندما يصدر من رجل سلطة اقل بكثير من ما قام به هدا. ادن، فلن ننخدع.

  4. مصطفى مشكور يقول

    مجرد سؤال أرجو من أهل اﻹختصاص اﻹجابة عليه :
    هل بعد طرد هذا القايد إذا كان قد استوفى ال21عام من التوظيف هل من حقه ان يأخذ تقاعده النسبي أم أن الطرد يحرمه من كل اﻹمتيازات
    وشكرا

  5. driss canada يقول

    تصوروا معي نزوة عابرة عصفت إلى المجهول بثلاث أسر كل أسرة مكونة من عدة أفراد لا حول ولا قوة إلا بالله. فلو استحضرنا مخافة ربنا وحَكَّمْنَا عقوقلنا وأَنَّبَتْناَ ضمائرنا قبل أن نقوم بأي عمل مشين والله لما وقعنا في أفخاخ شر أعمالنا. فالطريق الصواب معبد وظاهر للعيان ومن يزوغ عنه فهو المسؤول عن نتائج قراراته.فاللهم أهدينا جميعاللطريق المستقيم.

  6. houcine de valencia يقول

    au maroc on ne tire jamais les leçons des sacandals protagonisés par les agents de l’autorité,,en instaurant des lextes législatifs capables de parer à toute récidive du genre du sacandal de HADJ TABET.et recemment du caid de daroua,pourquoi ne pas changer la loi de façon à ce que les caid doivent etre élus par les citoyens comme est le cas ici en espagne?,,,,,,ce sera trop rever mais ce n est pas impossible étant donnés les séries noires de scandals sexuels ou les caid désignés par le makhzen nous exposent leurs organes génitaux,,,,,,

  7. A quand la culture des droits de l homme ? يقول

    C est le genre de robot ! cree et programe’ par le mahkzen – la culture inculquee engendre des monstres sans conscience qui ne respectent pas la dignite’ humaine !

  8. هشام يقول

    عاشت مواقع التواصل الاجتماعي.. الله اطول فعمر فايس بوك..

  9. مواطن مغربي يقول

    غير مأسوف عليه يجب أن يكون عبرة لكل مسؤول فاسد مرتشي و متجرئ على أعراض الناس بالحكم عليه بأشد العقوبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.