الحموشي يُغير الزي النظامي لرجال ونساء الشرطة

40
طباعة
بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس الشرطة المغربية، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تدابير جديدة للنهوض بالعاملين في مجال الأمن والشرطة.

وبهذه المنسبة، أكد الدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، في الكلمة التي ألقاها بالمعهد الملكي للشرطة، يوم الإثنين 16 بالقنيطرة، أنه سيتم تعميم الزي الأبيض والأسود بشكل موحد على الصعيد الوطني، ابتداء من شهر أكتوبر من السنة الجارية.

وأضاف الحموشي، أن الإدارة ستعمل على تدعيم أسطول الشرطة، بأدوات لوجيستيكية جديدة، عبر إضافة أكثر من ألف سيارة ودراجة نارية في مختلف التخصصات، مع إضافة العديد من التجهيزات الضرورية للنهوض بعمل رجال ونساء الشرطة بمختلف مناطق المملكة.

وبخصوص تأهيل العنصر البشري، أشار الحموشي إلى أن المديرية عملت على تكثيف تداريب الفرق الجديدة وتمكينهم من مهارات في التدخل الفعال والناجع خلال التعاطي مع المجرمين الخطيرين الحاملين لكل أنواع الأسلحة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. bech يقول

    ما نريده هو الشباب المناسب في المكان المناسب الابتعاد عن الزبونية و الرشوة والتدخلات يمينا و شمالا للولوج الى اقسام الشرطة نرجو من سي الحموشي الاخد بعين الاعتبار النزاهة في المباريات سواء الكفاءة في المستوى التعليمي خاصة من ناحية اللغاة هناك رجال في الشرطة ﻻ يفقهون شيئا في العلم .اعانكم الله في خدمة هدا الوطن.

  2. Oussihi يقول

    Mr el hamouchi essayer de leurs changer le comportement (c’est d’arrêter hémorragie de la corruption et la prostitution ), les vêtements ne changent rien

  3. abdenbi يقول

    السلام عليكم .تصورو معي شرطيي بقميص أبيض في( خميس الزمامر)،كيف سيصبح لون القميصه أسود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.