الحموشي يعاقب أمنيين تهاونوا في حماية الموكب الملكي

21

لم يتأخر رد المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عبداللطيف الحموشي، على التقصير الأمني الذي تم تسجيله أثناء تحركات الملك محمد السادس بالدارالبيضاء.

وبحسب ما أوردت يومية “المساء” في عدد الجمعة، فإن العقوبات الأمنية همت رئيس منطقة أمنية، إضافة إلى عميد أمن وضباط شرطة ومفتشين تبين أثناء الاستماع إليهم تقصيرهم في أداء المهمات المنوطة بهم أثناء تحركات الملك بالعاصمة الاقتصادية.

وأضافت اليومية، أن عقوبات تأديبية صدرت في حق مسؤولين أمنيين بمنطقة الفداء درب السلطان ومنطقة مولاي رشيد، إذ تم الاستماع إلى رئيس منطقة أمن مولاي رشيد حتى ساعة متأخرة من الليل.

واستدعت لجنة أمنية خاصة رئيس المنطقة الأمنية لمولاي رشيد ورئيس الاستعلامات العامة وضباط بالمنطقة الأمنية نفسها للحضور مباشرة بعد حادث رشق الموكب الملكي بقنينات زجاجية من طرف مختل عقلي إلى مقر ولاية أمن البيضاء للاستماع إليهم، بسبب التقصير في تأمين تحركات الملك خلال تواجده بالعاصمة الاقتصادية البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. طارق بن زياد يقول

    ان ترمى الزجاجات فوق الموكب الملكي امر نرفضه وندينه وقد ننتقم من مدبريهوووو……هؤلاء مشكوك في امرهم بل لا حق لهم في المواطنة مهما حاولوا .حذار ثم حذار يا من يلعب بالوطن او باعمدة( السواري) الدولة.

  2. wald lablad يقول

    le coin de hay moulay rchid reste le plus dangereux dans tous les quartiers de Casablanca. Taux de criminalité le plus élevé
    (vols par arms blanches agression. viols. tcharmil) meme les autorités locales n’ont pas réussit a maitriser cette situation donc c’est une occasion de renforcer la sécurité avec les forces armées

  3. المعطي يقول

    لي الشك في ذلك الشخص أنه مختل عقلياً ، لماذا لا يلقي بقنينات على المارة..؟؟؟ يلوح بها فقط صوب الموكب الملكي …هذا أحمق عجيب و غريب أو ربما أحمق صاح وعيه أثناء قدوم الموكب الملكي ؟؟؟ أو أنه أحمق عاقل ..؟؟ المهم أشم رائحة الحريق في طنجرة القصر إو ا تيقولو ا أصحاب الحال ..الله يدوز السربيس بخير ..!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.