الحموشي يدخل على خط “فضيحة” تسريبات “الباك”

12

فرض تسريب امتحان مادة الرياضيات لتلاميذ الباكلوريا، تشكيل خلية وطنية رفيعة المستوى شكلت من وزارة الداخلية، وقادة الأجهزة الأمنية، إضافة إلى مسؤولي الأجهزة الاستخباراتية، مشيرة إلى أن جميع القرارات التي اتخذت فور بدء الاحتجاجات، استندت على تعليمات السلطات العليا في البلاد.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن وزارة الداخلية عممت تعليمات آنية وجهت إلى ولاة الجهات وعمال الأقاليم، لتشكيل لجان جهوية وإقليمية، مهمتها تتبع الوضع الميداني، والتنسيق مع المصالح المركزية للتعاطي مع أي تطورات محتملة.

ورجحت المصادر أن يكون عبد اللطيف الحموشي، مدير المخابرات المدنية والأمن الوطني، أسند التحقيق في فضيحة هذا التسريب إلى المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. l injustice sociale يقول

    Sans baccalaureat c est la mort lente ,avec le bac c est la galere la soufrance morale physique et materielle pour reussir , pourquoi ils ont verouille’ toutes les issues pour les sans bac ? Le Maroc pratique un systeme selectif , la reussite pour les chanceux nes une cuillere en or dans la bouche evoluant dans des conditions favorables reussite assiree quelques soient les tares! le reste des etudiants est jetable ! Injustement traites de paresseux donc condamnes au chomage et ses vices.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.