الحكومة تواصل الإنتقام بالإقتطاع من أجور المضربين

57
طباعة
تواصل حكومة بنكيران حملة الاقتطاع من أجور الموظفين، كشكل انتقامي من خوضهم للإضرابات الاحتجاجية ضد سياسة الحكومة.

وبحسب ما أوردت يومية “الاتحاد الاشتراكي” في عدد الجمعة، فإن موظفي وزارة المالية تفاجؤوا بالاقتطاع من أجورهم في 29 يونيو على بعد أسبوع من عيد الفطر، ثم عادت للاقتطاع من أجور نساء ورجال التعليم في 29 يوليوز، وعدد كبير منهم يعد العدة للسفر وقضاء العطلة الصيفية.

وأضافت اليومية، قبل يومين، نهجت نفس أسلوب الاقتطاع مستهدفة هذه المرة أجور مهنيي الصحة نهاية شهر غشت، على بعد أيام قليلة من الموسم الدراسي وعيد الأضحى.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. مغربي حر يقول

    حكومة ، اوهمت الاقلية التي انتخبتها انها ستعمل على فضح لصوص المال العام وتمنع اقتصاد الريع والتوظيفات المشبوهة والزيادة في اجور الفئات المتضررة من الموظفين وحماية المواطنين وتوفير السكن واعادة النظر في مسالة التهرب من الضرايب والاهتمام بالصحة ….لكن لاشيئ من هدا بحيث عفت عن ناهبي صناديق التقاعد ولم تستطع حتى دكر اسمائهم ! منعت التوظيفات ووظف رئيس الحكومة عائلته في مناصب رفيعة وما خفي كان اعظم !هدد المضربين وطالبي حقوقهم بالاقتطاع من اجورهم ! ازال السنة الرابعة من التعليم العالى وقسم منحها على السنة 1 و2 و3 وقال انه يهتم بالتعليم العالي . في التعليم كنا نسمع عن نسبة الهدر المدرسي مع الحكومات السابقة لكن مع هده الحكومة انتهجت التكثم والصمت بسبب ارتفاع نسبة الهدر المدرسي !….
    لمادا جاءت هده الحكومة ؟ ولمن تقدم عملها على هدا الشكل ؟! هل هي حكومة دينية ؟ ام برجوازية ؟ كيفما كان الحال فهي حكومة لا شعبية اضاعت من عمر الشعب المغربي اكثر من مائة سنة واعادته لما قبل الحماية الفقر والامراض والمجاعة والجهل والامية فهي لا تعرف التقدم والحضارة والانسانية وقوانين الامم المتحدة او حقوق الانسان والكرامة . لو اعيد انتخابها ستعيد الدولة المغربية الى ماقبل الدولة .

  2. بكري سعيد يقول

    لعنة الله على المنتقمين والكاذبين والمنافقين والمتأسلمين والظالمين والمتملقين والخائنين لامانتهم وعهدهم والظلاميين والمكبوتين.

  3. كاره الظلاميين يقول

    وهل ننتظر من السادي الارهابي الشكام المنافق غير ذلك؟
    انه ينتقم من الشعب برمته لأنه كائن خسيس دنيئ منحط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.