الجزيرة تعلن ميلاد موقع شبابي باسم “ميدان”

43

تستعد قناة الجزيرة، لإطلاق موقع شبابي تحت اسم “ميدان” تتطلع من خلاله للوصول لجمهور المواقع الشبابية في الوطن العربي.

وقال بيان الجزيرة، إنها تسعى من خلال الموقع، بشكل أكبر، نحو مخاطبة أولويات ومشاغل الشباب، وأن أنماط معالجته تبتعد بشكل أكبر عن أولويات الأجندة السياسية للخبر، نحو مساحات أكثر تنوعا لا تفارق السياسة، ولكن تضيف إليها مجالات أخرى تشغل حيز حياتهم اليومية.

وأضافت الجزيرة، أن موقع “ميدان” يراد له أن يكون متحررا من أنماط الصحافة التقليدية، نحو أساليب تدمج بشكل أكبر بين الذاتية والموضوعية، لتتناسب وطبيعة الشباب واهتماماتهم التي لا تجيد التعامل مع الأمور من زاوية موضوعية فقط، وإنما تنسحب لمساحات جمالية ونفسية وانطباعية.

وأشار ذات المصدر إلى أن السياسة التحريرية للموقع تسعى للالتزام بشعاره “الواقع بمنظور شبابه” الذي يشكل بوصلة الموقع والهوية المؤسسة له.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مغربي هارب يقول

    قناة الجزيرة هي الشريان الذي يصل شعوبنا بالوهابية و الأصولية و جماعة الإخوان و داعش.
    هي سرطان عصرنا كما كان فقهاء المشرق سببا في تدهور حضارتنا الأندلسية في عز أوجها.
    هم قتلة العلماء و الأدباء و المفكرين، و إن لم يحملوا سلاحا… يريدونكم أن تقتلوا باسمهم و يتغنوا بأسمائكم كشهداء قضيتهم، و ما انتم منهم و لا هم منكم.
    يا شباب الوطن، الأنترنيت بحر لا ينضب من المعارف، فلا تتركوا هؤلاء الأوغاد يشتتوا شملكم بالطائفية و التحريض على العنف و القتل، و غسل ما تبقى من وعيكم بفقه دم الحيض و النكاح و شريعة الإخوان و حياتهم. إن اعترف التاريخ بشيء، فلن يكون إلا إنجازا علميا أو أدبيا أو فنيا. فسارعوا بالمطالعة و العمل و بذل المجهود، و لا تتركوا هؤلاء المهرطقين يستعبدون عقولكم بالجهل و البشاعة و الحزن و البؤس. لا تتركوا لهم أي فرصة لشراء غضبكم ببترو دولاراتهم. يريدون تحويلكم إلى جنود خلافة ليست بخلافة، ثم يرمونكم تحت قنابل أولياءهم من الروس و الأمريكان كي تتوازن المعادلة.

  2. politiquement incorrect يقول

    méfiez vous les jeunes regardez les grandes oeuvres d’aljazeera en lybie syrie irak et la liste est toujours ouverte et active

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.