الجديد..بنكيران يغني على نغمات أم كلثوم

10

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. عادل يقول

    هذا تسويق خبيث وتضليلي لكي يظهر بنكيران بانه حداثي ومنفتح على الفن …مازلت اتذكر بنكيران بلحيته الداعشية في مواعظه التي كلها سب للفن والسينما وكل اعراض الناس في احدى مساجد حي السلام بسلا …قاتل الله حلاوة التنعم في كراسي المناصب وقبول لعبة للمخزن …قاتل الله المنافقين

  2. إيمان يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم : ” وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلَا تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلَّا كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُودًا إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ ۚ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ وَلَا أَصْغَرَ مِن ذَٰلِكَ وَلَا أَكْبَرَ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ “. صدق الله العظيم .
    إن كان كل مواطن مغربي حصًل تعليما جيدا ، ورزقا كافيا يغنيه عن الذل يحق للمسؤولين المغاربة أن يحمدوا ربهم ويمجدوه ،
    إن كان كل مواطن مغربي ضامنا لتغطية صحية حقيقية دون أن تٌمرغ كرامته في مستشفيات الذل يحق للمسؤولين أن يستمتعون بجولات بسياراتهم مستمتعين بالأمداح النبوية وبالكلمات الطيبة .
    أما أن نسمع ونرى مواطنين تكسر جماجمهم أمام مؤسسات الدولة بدءأ بالبرلمان إلى مؤسسات تكوين الأطر التربوية فمن العار أن نرى المسؤولين يرددون الأغاني .
    وأما أن نسمع عن حوامل يلدن في الشوارع ، وأمهات تُسرق فلذات أكبادهن من المستشفيات وأطر طبية تسيء معاملة المريض فلا يسعنا إلا أن نعبر عن إحساسنا بالغثيان إزاء مسؤولين نسوا أن الله حسيب رقيب ولم تسع قلوبهم المتحجرة إلا الأغاني . حسبنا الله ونعم الوكيل ونفوض أمرنا إلى الله إن الله بصير بالعباد . اللهم نسألك بقوتك أن لا تولي أمورنا من يستخف بمصالح عبادك المستضعفين .اللهم آمين.

  3. مواطن مغربي يقول

    بنكيران له وجه لكل موقف يغني في المغنيين و يرقص مع الفرق الشعبية و يقهقه تحت قبة البرلمان و يبكي مع الفقر اء و المساكين.

  4. fati batoul يقول

    meskin ma 3raf yabki wla yranni…….iwa sir 3allah maydoum hal.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.