التيجيني: بنكيران والرميد ضد الملك

54

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. Jeff Michael يقول

    يوم جيد

    قرض نجاح اليوم.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ نحن نعطيه قرض للأفراد المهتمين الذين يسعون قرض مع حسن النية. هل أنت في حاجة ماسة للقرضا عاجلا؟ ثم كنت في المكان الصحيح. نحن نعطيه القروض التجارية، القروض الشخصية، الاتصال بنا للحصول على طلب القرض الخاص بك في 2٪ معدل فائدة منخفض لتلبية الطلب الخاص بك، وانطلقت من مشكلة، يرجى الاتصال المالية لنا اليوم عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

    بفضل ونحن في انتظار ردكم

    شركة القرض Jeff Michael

  2. william jacob يقول

    مرحبا، أنا وليم يعقوب تحتاج تمويل لتوطيد الديون الخاصة بك؟ أو التمويل لمساعدة شركتك على العودة إلى المسار الصحيح؟ لذلك ليس لدي الحل الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت تسعى القرض في مكان ما بين 5000 $ و 10،000،000.00 مليون $ للحصول عليه بعيدا عن الارض. بعد استنفاد المدخرات الشخصية الخاصة بك، واسمحوا لي ان اقول لكم عن هذا النموذج منظمة للمساعدة القرض. حصلت على قرض من لهم نفس اليوم 350،000.00 $ من هذه المنظمة بعد خدع من 1،790.00 $. ولكن اليوم أنا صاحب العمل وعملي هو النمو السريع، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القرض اليوم لا تفشل في الاتصال هذه المنظمة لأن هذا هو المكان المناسب ليكون عند السعي للحصول على المساعدة القرض، سعر الفائدة منخفض جدا ( 2٪)، الاتصال هذه المنظمة اليوم للحصول على قروض من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

  3. Rahim amzil يقول

    الى الاخ المواطن العادي البسيط محمد لهلالي و بعد ٠٠
    ان الصحفيين لهم الحق في عدم استضافتك و حتى احتضان ارائك مادمت لست بفاعل جمعوى ولاحتى شخصية عمومية قد تؤثر اراؤها في مسار الحياة السياسية في المغرب ان لم يكن لك بااع في النضال الديموقراطي ٠٠٠و اظن انه في عصر تنامي المواقع الاجتماعية لست بحاجة لذلك فما عليك الا بمحاولة فرض ارائك عبرها اولا ٠٠٠و بحكم ان المواطنين (سواسية ) فقد وجب استضافة كل المواطنين العاديين للادلاء بارائهم فتعم الفوضى ٠٠٠ان كنت تصبو للشهرة فما عليك الا فتح حساب بفيسبوك او يوتوب و عبر خلاله كما شئت ٠٠٠غريب امرك اخي ٠٠٠٠

  4. Ablade يقول

    باركا عليك خلاص بسالتي كاع ،وعيقتي علينا باش ما غادي وربي يمسخك
    علاش ما تقول ان الملك هو اللي ضد الملك؟؟راك تفضحتي

  5. boum يقول

    Les extrémistes de tous bords ont donné main forte au mouvement sioniste en occultant la différence nette entre les juifs, le judaïsme et le sionisme, et tous amalgames ne fait que servir le sionisme, un juif persécuté trouvera refuge en Israël,c’est une perte pour la nation musulmane et un gain pour le sionisme, aussi ce que évitent de dire nos pseudo prêcheurs c’est la reconnaissance de l’islam des religions divine et le judaisme et le cristianisme ont fais toujours bon ménage .Bref le Roi du maroc est le commandeur de tous les croyants musulmans , juifs ou chrétiens, toutes atteintes de ses croyants physiques ou morales est condamnable.

  6. boum يقول

    Benkirane est le grand crocodile et le grand diable, il a convoqué elkbaj pour décliner sa responsabilité dans la proposition de l’eftremiste aux élections parlementaire et déclare en plein, publique que la proposition est la responsabilité de mustapha Ramid.

  7. محمد لهلالي يقول

    اهي الرقابة?

  8. محمد لهلالي يقول

    لماذا لم ينشر تعليقي

  9. محمد لهلالي يقول

    حتى بعض الصحافيين يتعاملون مع المواطنين العاديين بكل عجرفة و استهزاء..وهذا ما وقع لي مع السيدين التيجيني و المهدوي حيث اقترحت من السيد التيجيني ان يستضيفني انا المواطن البسيط و العادي الى احدى حلقاته بمناسبة الانتخابات كي ادلي برايي امام زعماء الاحزاب السياسية..اخذا في الحسبان ان تجربة السيد التيجيني الكبيرة سترى الامر كسابقة مهنية ..كما ان ي كنت اعتبر ان الانتخابات لي كلمة السبق فيها ..كمواطن بسيط و عادي لانها سترهنني و عائلتي للخمس سنوات القادمة و مثلها اكثر..فكان جواب السيد التيجيني ان تجاهلني كلية..لو برر رفضه باي تعليل كنت سافكر ان ضغط العمل او عدم قبول جهات كالاحزاب مثلا لم يسمح له بهكذا استضافة..لكن الا يجيب بالمرة …..
    و لم اكن احسن حظا مع السيد المهدوي
    غريب ان صحافيين لهما وزن كبير في الساحة و يعتبران حسب ما يقولان و حسب ما يكتبان من دعاة حرية التعبير ..و مع التعامل اللا ئق مع المواطنين البسطاء و العاديين ..ينهجان نفس النهج الذي ينتقداه ..و يستعملان نفس طريقة كم الافواه التي يدعيان محاربتهما..بل اسوا ..انهما وادا عمدا صوت مواطن بسيط و عادي..هذا المواطن البسيط و العادي يشكركما على حسن المعاملة.

  10. sabour يقول

    التيجيني كافر او يهودي

  11. Rahim amzil يقول

    كلام في الصميم ٠٠٠لطالما تساءلت كيف لرئيس حكومة ان يرفض الاجابة عن بعض اسئلة الصحفيين و معاملتهم بكل عجرفة و استهزاء ٠٠ طوال مقامي باوروبا ما صادفت مخلوقا مثله ٠٠٠فهنا اي مسؤول سياسي ملزم بالاجابة بكل صدق و كيفما كانت نوعية الاسئلة ٠٠و ان سجل عنه اي كذب او مراوغة فمصيره الفضائح ثم ربما الاقالة مالم يسعفه ذكاءه و حنكته ٠٠٠و الله لو اعيد انتخاب ذاك المنافق لقاطعت متابعة الاوضاع السياسة بالمغرب ٠٠٠كلام بنكيران و حركاته و ضحكاته و عقليته تصيبني بالتقزز ٠٠٠٠الله يكون فعونكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.