التحقيق مع أشخاص متهمين برجم مواطن حتى الموت

33

أحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية “وادي زم”، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية خريبكة، الخميس الماضي، أربعة موقوفين، اقتصوا من مخمور برجمه حتى فارق الحياة بطريقة بشعة.

وأوردت يومية “الصباح” في عدد الإثنين، أن طريقة الاعتداء على الهالك أثارت حالة استياء لدى سكان حي المسيرة بالمدينة، إذ ظل ينزف دما بعد ساعة من الرشق بالحجارة.

وأضافت اليومية، أن النيابة العامة أحالت الموقوفين الأربعة على قاضي التحقيق، الذي قرر آيداعهم السجن المحلي بخريبكة في انتظار الشروع في استنطاقهم في تهم تتعلق بالضرب والجرح المؤديين إلى الموت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Anyone يقول

    سوف نرى أكثر من هذه الكوارث.الحقيقة المرة هي أننا نتجه إلى إنهيار كل القيم و هذه بشرى للمفسدبن الذين يريدون الوصول إلى هذا الوضع. و متأكدون من ذلك لأنهم ينهبون من البلد و يشترون الشقق في أوربا.

  2. بوعو يقول

    اليس هؤلاء من انصار التطرف والارهاب باسم محاربة (الفواحش) ومنها شرب الخمر ؟اليس هؤلاء خوانجية متعفنين؟ادا قتل المخمور يجب ان يقتلوا هم كدلك لانهم فاقدي الوعي بحكم تاثير المعجون الايديولوجي.

  3. said يقول

    ces malades doivent être punis sévérement ,qui ont ils pour imposer quoi que se soit à un citoyen ces malades ne peuvent pas vivre parmi nous il faut au moins une trentaine d’années ptt ça leur changera les idées

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.