“البيجيدي” يصف انتقاد الحياة الخاصة لشخصيات عمومية بـ”المخالفة الشرعية”

46
طباعة
اعتبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في لقائها المنعقد مساء يوم الثلاثاء(02 غشت)، “أن استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية ولعموم الناس مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية”.

وأفاد بلاغ الأمانة العامة لـ”المصباح”، “أن مواقف الحزب وتصوراته تعبر عنها بلاغاته وأمينه العام وما عداهما فهو لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنها”.

وفي ذات البلاغ دعت الأمانة العامة للحزب، جميع مسؤولي الحزب وأعضائه إلى تجنب التعليق على بعض البلاغات الصادرة عن جهات حزبية أو رسمية، وأن تكتفي بالمواقف الرسمية للحزب.

وأشار البلاغ إلى أن التطورات التي عرفتها الساحة الإعلامية وخاصة ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية ومحاولات حثيثة لإقحام الحزب في تسريبات لا صلة له بها من قريب أو من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    الارهابي عمر الصنهاجي والارهابية أمينة ماء العينين وشيخ الارهابيين المجرم حامي الرذيلة قد اكتفوا بالمواقف السياسية لحزبكم وقالوا ما تقولونه في مجالسكم المغلقة وتضمرونه أمام الملأ
    لقد انفضح أمركم ايها الارهابيون الظلاميون وحان وقت الحساب

  2. hassanX يقول

    Par suite tu as peur d’autres videos concernant ton parti des bajdas
    c’est sûr qu’ils ont des vidéos contre les bajdas
    La guerre des videos vient de commencer

  3. Premier citoyen يقول

    انت الوحيد الذي لا يحق له الحديث عن الأخلاق و الشرع. أنءيت ام تتناسى أنك كنت تقذف كل معرضيك من وزراء ، امناء عامون للاحزاب و نواب برلمنيون. ألم تعزلوا قضاة الرأي تحت دريعة عدم احترامهم للوقار و التحفظ ؟ انت اليوم تحابي و تتملق لمن كنت تصغه بالفاسد. كيف لك ان تدافع عن شخصية عمومية و هي ترتاد العلب الليلية؟ من حق الشعب ان يتربص و يكشف – يفضح كل شخصية عمومية تسيء لسمعته و تبدد اموال دافعي الضرائب.
    الله إنعل لي ميحشم.

  4. امين يقول

    وصل عندكم النفاق الى قمته. و هل التشهير و تجريح الياس العمري يجوز شرعا عندكم؟ وهل التهديد بقطع الرؤوس عندكم اهون من التشهير؟ ام لان فيها مزوار و الهمة ولان مصالحكم لا تسمح بالكلام على الاقل في الوقت الراهن؟ تطبقون الاسلام على هواكم. فعلا شوهتو الاسلام يا تجار الدين.

  5. محاسب الظلاميين يقول

    الدعوة للقتل و قطع الرؤوس حياة خاصة و حرية تعبير حسب ماء الأذنين مدللة بنكيكيكي. و نهب أموال الشعب بنهم أمر جد خصوصي. أما المفطر في رمضان فهو مجرم في حق الإنسان و الحيوان و الطبيعة. يا ولاد الق… حسابكم مع الشعب سيكون أعسر مما تتصورون، و لو هربتم إلى المسعودة سنلاحقكم يا خونة.

  6. محند يقول

    اتركوا الشرع والدين والاخلاق جانبا ايها المنافقون السياسيون لان سلوكاتكم واعمالكم لا علاقة لها بالقيم والمبادىء والاخلاق الشرعية والدينية والانسانية. الشخصيات العمومية مثل السيد بن كيران هم الذين يسيؤون لانفسهم ولغيرهم وللوطن لانهم يقولون ما لا يفعلون ومن اكبر المنافقين السياسيين والدينيين وهم يتقاضون على هذا النفاق اموالا من الشعب. كفى من المتاجرة في الدين واستغلاله حسب هواكم وتخدير به السذج وتركيع واستبداد واستعباد به الشعب وانتم تفعلون بنفاقكم المركب ما تشاؤون في المواطنين والوطن وخيراتهم وكرامتهم باسم الله والوطن والملك. وساءل التواصل الاجتماعي والاحرار عروا نفاقكم المركب. لهذا فان حضيرة خنزبر اطيب من اطهركم يا اولاد المخزن.

  7. كفى سخرية يقول

    هاها
    دفن راسك بالنعامة فالرملة
    فانت لست بوزير الفقراء
    بل انت وزير الاغنياء تخدم مصالحهم على حساب الفقراء
    انك الة مسخرة لسحق الشعب المسحوق من طرف طبقة تحتسي كؤوس الخمر قرب الفتيات الصغيرات والموسيقى الصاخبة
    اليسوا ائمة ايها الامام
    اليس حقيقا ان تقول الحقيقة
    ام انها سخرية

    ان موقفك هدا يعد سخرية من هؤلاء المسؤولين
    والا كان عليك ان تصمت
    ام انها حيلة لبث الموضع بصفتك امينا عاما

    الا تنظر الى اثمنة الكازوال
    الا تنظر الى مستوى التعليم الحقير
    اغلا تنظر الى 350 درهم للمتر 2 بالعاصمة الرباظ وهدا الثمن لا يمكنك الاقتناء به حتى في المداشر

    لمادا لم تعلق على خدام الدولة

  8. salim يقول

    سبحان الله الان نتحدث عن الشريعة اما فى ركوب السيارات الفارهة واستغلال النفود وخيانة الامانة ليس هناك شريعة هناك القانون وحقوق الانسان .انها المتاجرة بالدين انه النفاق ياسادة حسبنا الله ونعم الوكيل.

  9. يونس رامبو يقول

    غريب . خمر و عاهرات و مستوى بذيء . و يدعون الطهرانية .
    سكرة سيادية لا رجعة فيها.
    صدق الشاعر : نحن امة لا تستحي

  10. jamal يقول

    puisque le PJD a dit l’autre fois qu’il n’est pas un parti islamiste mais il continue tjrs à utiliser des mots tel”char3ia” ce terme tu peux l’utiliser quand on devient comme les talibans mais ici on “9anonia”mais je soutien ton idée que la vie privée de chacun doit être laissée à part même que ça n’appartient pas à vos valeurs

  11. النفاق يقول

    لله يمسخكم ا الباجدة عندما يكون الاستهداف في مصلحتكم تطلقون الاشاعات المغرضة و اما اذا كان ذلك في غير صالحكم تنتقدون ذلك حتى و لو كان ذلك حقيقيا بمعنى ان البارحة بنعبدالله كان سكيرا لانه كان ضدنا اما اليوم فمزوار ليس سكيرا رغم اننا رايناه فقط لانه حليفنا بالله عليكم ايها المغاربة احكموا على هذه النوعية من البشر النفاق و الكذب عنوانان بارزان في حياة الاوباش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.