الأستاذة المتدربة لمياء تُجري عملية جراحية مستعجلة

19

في تطور جديد لقضية الأستاذة المتدربة لمياء الزكيتي، التي أصيبت جراء التدخل الأمني يوم “الخميس الأسود”، بإنزكان، علم “بديل” أن المعنية ستجري عملية جراحية عاجلة يوم غد الثلاثاء 12 يناير.

وعلم “بديل”، أن الفحوصات بالأشعة التي خضعت لها الأستاذة المتدربة، كشفت وجود كسر على مستوى الكتف، وكذا على مستوى أنفها مما يستوجب إجراء عملية جراحية في إحدى المصحات الخاصة.

إصابة الأستاذة

وكانت صورة الأستاذة لمياء الزكيتي، قد انتشرت كالنار في الهشيم وأصبحت رمزا ليوم “الخميس الأسود”، بعد أن تناقلها النشطاء بشكل منقطع النظير بين صفحاتهم الإجتماعية، قبل أن تلقى تعاطفا كبيرا بين العديد من فئات الشعب المغربي، شأنها شأن زملائها الذين تعرضوا للتعنيف من طرف قوات الأمن.

إصابة الأستاذة1

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. حجيرا أنوار يقول

    دمائك غالية علينا يا بطلة دخلتي تاريخ المغرب من أبوابه الواسعة هنيئا لكي بينما دخل بنكيران النرجسي الفاشي مزبلة التاريخ كسفاك دماء تعسا له

  2. علي يقول

    يجب فتح حساب لمساعدتها

  3. Matraque : preuve de l echec de la gestion du pays !e يقول

    Quel desastre ! La cage thoracique saccagee – on sent l ordre qui a ete donne’ : RRAZE ! Dine mhoum! Ces radios , sont la preuve que l intention etait de casser a la mort – pour dissuader toute manifestation a l avenir – les atteintes aux droits de l homme du sinistre vice roi et son idole tyranique font toujours des victimes inocentes dans le plus beau pays de la galaxie !

  4. Abdelali يقول

    ما حشمتيش يا تمساح، يا عفريت، عجباك الحال دابا ،اصحاب هاد الشي دايم يا الهايم،فين س عبد الله ابراهيم الله يرحمه روح،بوستةواليوسفي ،عصمان،جطو زيد الائحة طويلة.لو كنت تملك من الانسانية لما اقدمت على هذا الفعل الشنيع

  5. marocain يقول

    il faut qu’il paye benkirane et sa hokouma

  6. rhaoui abdelkader يقول

    Il s agit d’une fracture de la clavicule gauche avec certainement des cotes gauches et une atelectaie du poumon gauche sous jacent. Il est difficile de se prononcer sur les consequences à court et à long terme. Je lui souhaite un prompt rétablissement. Il est clair que l agresseur et celui qui a donné l ordre doivent être jugés.

  7. said يقول

    تحياتي للأخت لمياء. ارجوا من الإخوة الأساتذة زملاء لمياء فتح حساب لمساعدتها

  8. كاره الظلاميين يقول

    اين المدعو حصاد الذي صرح بان الاصابات كانت طفيفة؟
    نعم طفيفة بالنسبة للذين تعودوا على كسر الجماجم ووادخال القنينات في دبر المواطنين والتنكيل بهم وممارسة ابشع انواع التعذيب ضدهم
    فحسب هذا الوزير مجزرة يوم الخميس الاسود لم تكن سوى تدخل بسيط من جهاز القمع نتيجة’استفزاز’الاساتذة المتدربون له
    اليس هذا منطق كل الانظمة الديكتاتورية التي مارست ابشع اشكال القمع والتنكيل بشعوبها؟

  9. متضامن وغاضب يقول

    متمنياتنا أن تكلل العملية بالنجاح.. وماأصاب اﻷستاذة لمياء سبب لنا جرحا كبيرا في أعماقنا… تضامننا التام معها ومع كل اﻷساتذة المتدربين..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.