الأثرياء المغاربة يقتنون أزيد من 17 ألف عقار بإسبانيا

40

كشفت إحصائيات جديدة، أوردها موقع “الإيديليستا” نقلا عن مكتب التوثيق الإسباني، أن المغاربة يتربعون على عرش الأجانب غير الأوروبيين الذين اقتنوا عقارات في إسبانيا خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأفادت يومية “أخبار اليوم” في عدد الخميس، أن عدد المغاربة الذين اشتروا عقارات في إسبانيا تضاعف ما بين يناير ويونيو 2016، مقارنة بالفترة نفسها من 2015، ليصل تقريبا إلى 2061 عقارا، بمعدل ارتفاع قدره 49.2 في المائة، متفوقين على الصينيين (1976 عقارا)، والروس (1278 عقارا) والأمريكيين (441)، وبلغ عدد العقارات التي اقتناها المغاربة منذ سنة 2007 ما يقارب 17012 عقارا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. راس الطارو يقول

    احييك الاخ حميد مهداوي
    و شكرًا بعد الشكر لله طبعا على الجرءة في فضح المفسدين و الإفصاح عن ملفات و كشف بعض الامور التي كانت يجهلها الرأي العام… و ما خفي كان اعظم
    كما احيي فيك روح المواطنة و الغيرة على المغرب و المغاربة ليس كباقي اغلب الصحفيين الذين يعبروا بكل فصاحة و طلاقة لصالح الانظمة الفاسدة لبعض اغراضهم و بيع ضمائرهم المستترة ببضع دراهم حتى و لو كانت تغني و الله الغني و نحن الفقراء.
    تابع اخي حميد في نضالك و نصرة الحق و لو اني مدرك انك متابع و مستهدف من الذين لا تخدم مصالحهم و ااتجاهك عكس التيار و قد تواجه الغير المتوقع، و الله المستعان.
    املي الوحيد ليس في الحكومة او النظام ان يتغير بل في الشعب ان ينضج و لو بنسبة متواضعة لانها ستعطي نتيجة .
    حيت كانبغي بلادي كايضرني خاطري عليها او بزاف كل نهار كانسمع غي اللي كايطلع الدم.
    راس الطارو من المانيا.

  2. Ourtry يقول

    رجــل هنا ورجل لهيه ! تعشى هنا وبات لهيه ! كيفاش ؟وبشحال ؟ وعلاش بالخصوص ؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.