اعتقال مهندس موالٍ لتنظيم “القاعدة” بآزرو

32

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مؤخرا بمدينة آزرو، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف عنصر متطرف موالي لتنظيم “القاعدة” ومختلف فروعه، وكذا ما يسمى بتنظيم “جبهة فتح الشام” أو ما كان يعرف سابقا ب”جبهة النصرة”.

و أوضح بلاغ لوزارة الداخلية، أن البحث الجاري مع المعني بالأمر، الذي يتوفر على دبلوم الهندسة في المعلوميات، أكد أنه استغل خبرته في هذا المجال في الترويج والإشادة بالفكر المتطرف “للقاعدة”، حيث وضع رهن إشارة مناصري هذا التنظيم الإرهابي تطبيقات وبرامج إلكترونية خدمة لأجندته.

كما أثبت البحث، يضيف البلاغ، تورط المعني بالأمر في توظيف قدراته في هذا المجال في القيام بعمليات اختراق وقرصنة حسابات بنكية لأشخاص بالخارج مكنته من الاستحواذ على مبالغ مالية مهمة.

وأشار ذات المصدر إلى أنه سيتم تقديم المشتبه به أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معه تحت إشراف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. لحسن من وجدة يقول

    وااابكر علال… اللباس ديال الشرطة الخاصة كتفرضو نوعية التدخلات ضد فئة معينة من محترفي الإجرام المنظم .. اللي ممكن يخرج بأسلحة رشاشة و قنابل يدوية باش يهرب من الاعتقال … هاد صحاب ورزازاتوود فارعين الطرح بالكسوة و “الجقاقر” بحال يلا شدو هداك اللي قتل إدريس الأكبر “الشماخ ولا بحال هكا” . و الصور ديال مقر “هادشي ديال ورزازاتوود” كيبانو فيه عناصر لابسين هاد الكسوة و الخدمة ديالهوم هي أنهم واقفين عند الباب … واش كيحرسوه ولا “وجه البيع”؟

  2. Kurt Bernsteink يقول

    عاش الْمَليكْ

    عاشْ سيدْنا

    بْلادْنا رَجْعاة أحْسَنْ دَوْلَة فالْعالَمْ

    الْأمْنْ وَ الطُّمَئنينَة لِكُلِّ الْمَغارِبَة

    اللَّ يْطَوَّلْ عْمَرْ سيدْنا

    كُلّْنا عايْشينْ بِخيرْ وَ عْلى خيرْ وَ مْبَرّْعينْ

    وْهادو الِّلي كَيْتْشَدّو عْلى الإرْهاب كُلّْهُمْ وْلادْ الْحْرامْ ، بْغاوْ يَرْزيوْنا فالْخيرْ الِّلي كَنْعيشو فيه

  3. الصحراوي يقول

    والله كولشي كدوب. كل الاتهامات ملفقة لدر الرماد في العيون وليس لديهم اي دليل. كما ترون في الاخبار الدليل هو جهاز حاسوب و مفتاح ا س ب و كتاب لشرح القران و الحديث و طبعا تحت الضغط و الضرب قد تعترف بانك هتلر. الله يفو علينا من هاد البلاد. ربنا اخرجنا منها فان عدنا فانا ضالمون

  4. حرب النجوم يقول

    الصورة كتضحك خصوصا هادوك للي لابسين بحال stormtroopers الأشرار ديال فيلم حرب النجوم
    بان لي هدي تمثيلية كيحاولو يخلعو بها الشعب باش ما يهضدرش على حقو
    أما أصحاب تهريب المخدرات والصيد غير القانوني هادوك عمرهم ما كيشدوهم

  5. jamal يقول

    ce genre de connards qui croient encore aux mensonges des 700 peut-on le considérer un humain,ce cinéma de HOR3IN ce paradis ….. que le prophète utilisaient pour éxhorter les gens de son époque à faire la guerre par cequ’il nyavait aucun moyen de les convaincre il ‘est fié à des choses métaphysiques ,notre mr de Azro qui vit au21 siècle n’a pas pu de décerner ce qui est vrai de ce qui est impossible être ingénieur avec cette mentalité je crois pas

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.