اعتقال منتحلة صفة نجلة مستشار الملك

12

اعتقلت مصالح الأمن اليوم الخميس 17 دجنبر، بمدينة الناظور، منتحلة صفة ابنة المستشار الملكي فؤاد علي الهمة.

وذكرت مصادر متطابقة، أن المشتبه فيها اعتقلت ببيت عائلتها، لتورطها في إنشاء حساب مزيف على الفيسبوك، باسم نجلة المستشار الملكي، والإحتيال على المواطنين.

ووفقا لذات المصادر، فإن الفتاة تمكنت من النصب على عدد من المواطنين عن طريق نشرها لادعاءات خاطئة مما مكنها من الإستفادة من أموال الضحايا.

يشار إلى أن القضية تفجرت بعد ان كلف المستشار الملكي فؤاد علي الهمة، محاميه، الطيب عمر بتقديم شكاية لدى ابتدائية الرباط، قبل أسبوع، ضد منتحلة صفة ابنته.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. عبد الودود يقول

    السلام عليكم :
    لماذا يتم اعتقالها ؟؟؟
    هل زورت اي مستند قانوني؟
    انتحلت صفة ابنت مستشار ملكي……..؟؟؟؟؟؟!!!!!!! هل يوجد في القانون ما يفيد ان ماقامت به في العالم الافتراضي “جريمة”!!!!؟؟؟
    الشق الثاني من الجواب هو انه لو هاذا المستشارلم يكن معروف عليه بالتدخل السافر في مجالات }القضاء..المالية..”وكذالك مساعدة ناهبي المال العام في الاستلاء على ملك الغير وكذا املاك الدولة؛ لما كان لاي شخص انتحال شخصية ابنته ما دام ليس له اي قوة نافذة…..

  2. عبد اللطيف يقول

    لااحد يمكنه ان يجادل في ان الانتحال جريمة , واساءة , هذا لامراء فيه , ولكن السؤال العريض والاستفهام الضخم هو : لماذا يتم انتحال صفة اشخاص بعينهم , ؟؟؟ ولماذا يغتر وينخدع الناس البسطاء بمجرد شعورهم انهم امام هاته الاسماء ؟؟؟, فيقدمون طعام يومهم املا في الحصول على مصدر طعام مضمون غدا ؟؟؟ والطامة الكبرى التي قد لانلتفت لها وهي : ما الذي يجعل الناس يعتقدون ان مثل هاته الشخصيات المنتحلة , تاخذ المقابل ,في سبيل تيسير الحصول على حق اومصلحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقذوا الامجتمع من مثل هاته العاهات , يا اهل الحل والعقد , انقذكم الله تعالى من كل سوء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.