اسمعوا أيها المغاربة للقاضي الذي يريدون عزله ماذا يقول في حق من يسيرون القضاء المغربي

14

تعليق ـ في الشريط أسفله مُداخلة “نارية” للقاضي محمد الهيني، أدلى بها مساء الثلاثاء 19 يناير الجاري، خلال ندوة صحافية نظمها دفاعه حول قضيته في مقر هيئة المحامين في الرباط.

الهيني يفضح وبالأدلة القاطعة حقيقة من يحكمون المغرب، خاصة حين يكشف عن أخطاء قانونية وأخلاقية كبيرة تمارسها وزارة العدل ضد العدالة وأطرافها، مستشهدا بـ”ورقة” أعدتها وزارة العدل، حاولت من خلالها إقناع المغاربة بعدم أحقية دفاع الهيني في مطلب التجريح في وزير العدل، وهو ما رد عليه الهيني بطريقة، تكشف حجم التدليس الذي تمارسه الوزارة على المغاربة.

يشار إلى أن الندوة تضمنت مداخلات مثيرة للنقيبين عبد السلام البقيوي وعبد الرحمان بنعمرو سيجري نشرها لاحقا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. farid يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم أولا وقبل كل شيء أشكر هذا الموقع على نشر مثل هذه الواقع رغم أنه مؤلم جّدا جدّا وأتمنى من كل القضاة في المغرب بوقفةإحتجاجية مع الدكتور محمد الهيني اليوم هو وغدا قاضي آخر لكي يصل صوتهم للجميع فإن أهين القاضي فماذا ننتظر خلاص إنتهيناومن مكاني هذا فإني معكم قلبا وقالبا الله ينصر الحق وتبا للظالمين

  2. كاتب ضبط يقول

    عند ربكم تختصمون … قطع الاعناق ولاقطع الارزاق . بالله عليكم هل يستحق ذ الهيني هاد التجرجيرة اي دنب ارتكب كان ماقام به ذ الهيني في مس بالامن العام . ايت جمعيات حقوق الانسان … حريات التعبير . حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. driss canada يقول

    صراحة كل الرجال الأحرار الأشراف النزهاء في هده البلاد الحبيبة يعانون ويقاصون جراء مافيوزي الفساد والممفسدين.فلهدا أطلب من المغاربة المناضلين ممن إدا رأوا منكرا يسارعون إ لى تغييره. أن ينضموا الى جهة السي الهيني والى كل من يريد محاربة الفساد حتى ننجح بتعاوننا هدا على إجتثاث الفساد والمفسدين الطغاة الجائرين.

  4. صاغرو يقول

    وزير العدل لا يتوفر على فصاحة وقوة خطاب الأستاذ الهيني
    أما من مجد كل الوزراء بتلك الطريقة فإنه يمس بشكل خطير بالمؤسسات الدستورية وجاهل أو متجاهل للتاريخ، وأذكره بأمثال الغدار أوفقير .
    كلام الأستاذ الهيني كلام مسترسل وفصيح ينم عن الثقة والإعتزاز بالنفس، وربما هذا ما ” يعقد ” من مجد وزير العدل حتى أوصله إلى مصاف الملائكة والعياذ بالله.

  5. marocain machmout يقول

    marhba bi lhawiya . bienvenu à l’enfer tous vous etes des mounafikine.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.