اسبانيا توشح رئيسة الباطرونا بوسام ضابط كبير

20

تم، مساء الاثنين، توشيح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق المدني من درجة ضابط كبير، اعترافا بالعمل الذي تقوم به من أجل تعزيز العلاقات بين المغرب واسبانيا.

ووشح سفير اسبانيا بالمغرب، ريكاردو دياز- هوشليتنر، بنصالح بهذا الوسام، باسم ملك اسبانيا، خلال حفل حضرته شخصيات من عالم السياسية والأعمال والدبلوماسية والفن والإعلام.

وفي كلمة بالمناسبة، قال دياز- هوشليتنر إن هذا التوشيح “المستحق” يعد تكريما لجهود والتزام رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين، معربا عن امتنان بلاده لرئيسة الاتحاد على مساهمتها الفعالة في مأسسة التعاون بين أرباب العمل بالبلدين.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مهاجر ينعم بحقوقه غي بلاد الكفار يقول

    بن صالح لابد ان تكرم من طرف الخارج لانها تخدم الكل إلا المواطن المغربي إنها من العصابة المصاصة للدم المغربي فهي من جهة رئيسة الباطرونا وما أدراك ما الباطرونا في المغرب يأكلون اللحم ويمتصون العظم وهي عضو المجلس المركزي لبنك المغرب لمن لا يعرف اي هي ممن يصنعون اويمنعون ارزاق المغاربة بطبع الأوراق النقدية وضخها في السوق والتحكم في العملة الصعبة وجمعها وتمكينها للعصابة لتهريبها إلى الخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.