اتهامات مباشرة لرجل سلطة بدعم مرشحي”البام”

13

وجه موقع “الرأي” المقرب من “البيجيدي” اتهاما مباشرا لعامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، بدعم مرشحي حزب “الأصالة والمعاصرة”، في الانتخابات المزمع تنظيمها في 7 أكتوبر القادم.

وأفاد الموقع المذكور، “أن العامل المعني عقد اجتماعا مع رؤساء الدوائر والقياد، في إطار الإعداد للانتخابات التشريعية المقبلة، وأصدر توجيهات صارمة لهم للانخراط في حملة تعبئة لصالح مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة، في مواجهة لائحة مرشحي حزب العدالة والتنمية، التي يقودها الأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران”.

وأضاف ذات المصدر، أن “الأخبار الواردة من عدة مدن وأقاليم، تفيد بصدور توجيهات من الإدارة المركزية لوزارة الداخلية للولاة والعمال ورؤساء الدوائر والقياد بدعم مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة، في مواجهة غريمه السياسي حزب العدالة والتنمية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. الرد يقول

    أن يرشح البيجيدي رئيس حكومة ووزراءه في الإنتخابات وكذا عدم الزيادة فى الأجور قبل الإنتخابات رغم وجود حوار اجتماعي في الشهور الأخيرة ويقول في نفس الوقت إن لم نعجبكم فلى تصوتوا علينا وكذالك قيامه بإصلاحات حارقة لم يستطع أحزاب أخرى حتى مجرد ذكرها و أشياء أخرى. كل هذا يجعلنا نحترم هذا الحزب أحببنا أو كرهنا لأنه يضعنا جميعا أمام مسؤوليتنا ضمائرنا لأول مرة فهل سنكون قدرها أم سنستمر في سياسة كول أوكل ونستمر في النظر إلى ما نضع في جيوبنا فقط باستحقاق أو بدونه وليذهب مستقبل البلد للجحيم. كل واحد مسؤول على تصويته ولايمكن للمواطن الحر أن ينقاد بل أن يحلل المشهد السياسي وينظر إلى المستقبل ومن يريد أن يرجع المغرب إلى الوراء فاضعف الإيمان أن لا يبكي خذا. فصوتوا على من شئتم والله المستعان. هاهو بنكيران ووزراءه يقدمون أنفسهم أمامكم فحاسبوهم بالسلب أو الإيجاب وهذا هو الأهم.

  2. fahd يقول

    هاد الهدرة د المضلومية طلعت ليا فراسي ،قولو لينا الاول شنو درتو ف 5 سنين اللي فات ، اما ايلا عندكوم شي حساب معا البام فبيناتكم ،مرضتونا غي بالخرافة والله ،اما الافعال ديالكم والله مكايديرهة البام او يزعم ايديرهة

  3. عبدالله يقول

    يا الله ا الباجدة المخزن الذي خدمتموه بأمانة و التقت مصالحه مع مصالحكم الحقيرة ذات لحظة خسر فيها الشعب المغربي بأكمله بعد ان تكالبتم عليه و استأثرتم بالغنيمة حتى انتفخت كروشكم و اوداجكم ها هو المخزن سيرد لكم الجميل و هو الذي لا يقبل جميلا من أحد و سيعمل ما في وسعه للدفع بحزب البام ليكون في المقدمة و اذا ما حن قلبه الذي لا يحن ابدا ستكونون خير ظهر و سنيد لهذا الحزب الذي تسبونه ليل نهار و ما ذلك ببعيد عن اخلاقكم المنعدمة يا اخوان الشياطين و سيعود البام معززا مكرما كما عاد فلول بنعلي في تونس و عسكر مبارك المجرم و كذل ذلك بفضل غباء و اناتنية و حقارة الاخوان المجرمين الذين ملأوا الدنيا صراخا بلا فائدة و بفضل خرفان الغنوشي في تونس و بفضل الاخوان الناكحين لاخواتهم في المرسيدس على جنب البحر في المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.