ابن كيران يدعو حلفاءه في الأغلبية إلى اجتماع الوداع

22

فقد ذكرت مصادر حزبية مطلعة أن عبد الإله بن كيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، يتجه إلى دعوة حلفائه في الأغلبية الحكومية الحالية إلى عقد اجتماع لهم الأسبوع القادم.

وحسب مصادر ما ذكرته جريدة “المساء” في عددها ليوم الخميس 25 غشت الجاري، فإن الانشغالات الحزبية لبعض زعماء أحزب الأغلبية واستفادة بعضهم من عطلتهم الصيفية حالت دون انعقاد اجتماع مؤسسة رئاسة التحالف خلال الأسابيع الماضية.

وأشارت ذات الجريدة إلى أن الاجتماع القادم سيكون مناسبة لابن كيران لإلقاء خطبة الوداع بشأن تحالف استمر خمس سنوات وعرف عدة أزمات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. بكري سعيد يقول

    الا لعنة الله على المنافقين والا لعنة الله على الكاذبين والا لعنة الله على الخائنين فسحقا لكم ولمن سيصوت عليكم الى مزبلة التاريخ ان شاء الله وبلا رجعة.

  2. مهاجر فالبلاد يقول

    مادا يمكن ان نسمي اجتماعا مثل هدا ؟ نهاية عداب الشعب ؟ الشعب يئن والجلادون في قاعة الاجتماع ! نهاية الادوار الاولى وانتظار الادوار التالية ؟ اجتماع النفاق السياسي الاخير ؟ اجتماع من اجل البث في التقاعد المريح ؟ طرح الكوتشينة الاخير ؟! الاجتماع من اجل اقتسام ما تبقى من الكعك ؟ الاجتماع من اجل استيراد كل ازبال العالم الى المغرب ؟! الاجتماع السري الاخير ؟ واش باقي شي حاجة ماداروهاش خايبة للشعب ؟

  3. جمال طنجة يقول

    تحالفهم تحالف الشيطان نهبوا الدولة ووزعوا ثرواتها على اتباعهم ونسوا الشعب واليوم لن نصوت عليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.