إتحادي ينفي تخلي حزبهم عن شروطه لدخول الحكومة

39

نفى مصدر اتحادي ما راج من أنباء حول تخلي حزب “الاتحاد الاشتراكي” عن شروطه بخصوص مشاركته في الحكومة، وذلك بعد اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران، والكاتب الأول لحزب “الوردة” إدريس لشكر في جولة جديدة من المفوضات لتشكيل الحكومة.

وقال المصدر الذي تحدث لـ”بديل”، ” غير صحيح ما راج حول كون الاتحاد قد تخلى عن شروطه التي كان قد طالب بها قبل إعلانه دخول الحكومة”، مشيرا إلى أن “الاتحاد كان يقول إنه لم يتلقَّ دعوة صريحة من بنكيران، وهو ما تم بعد دعوة هذا الأخير للشكر، الأمر الذي أكده موقع البجيدي خلال نقله لخبر اللقاء”.

وأضاف المتحدث الذي لم يرغب في الكشف على هويته، ” ما الذي يثبت أنه لا يوجد عرض للخطوط العريضة للبرنامج الحكومي التي طالب بها الاتحاد خلال اللقاء الأخير؟”.

وأضاف المتحدث نفس أن “ما يمكن تأكيده هو أن رئيس الحكومة أخيرا يتحمل مسؤوليته في بدأ مشاورات الجولة الثانية مع الاتحاد الاشتراكي، وهناك مبادرات وبوادر لحل الأزمة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. ouddou يقول

    Rien à voir avec l’information responsable

  2. kecaziz يقول

    حكومتنا المستحمرة لشعبها

    يَصِفُ أهل الصحراء الناقة التي لا تمنع من أن يرضعها ولا تبالي من يحلبها، يصفونها بأنها ناقة بلهاءٌ
    هكذا هو شعب المغرب شعبٌ غفول،يرضع من ثديه كل راغب في الرضاعة من أهل الحكم أو غيرهم حتى بعد أن يصيروا فصيلاً تستمر رضاعتهم للشعب ويستمر الشعب في إرضاعهم.
    الفصيل الحيوانات هو الذي أنفصل عن أمه وفطم نفسه من الرضاعة اما السياسيين المغاربة
    فهم لا يرضعون الشعب المغربي فحسب، بل هم يحلبون الشعب المغربي حلباًحتى بلغت ثروة الواحد منهم ما بلغه مال قارون موسى. فإن كان لنا من عزاء في مجموعة فعزاؤنا أنها تستثمر أرباحها الفاحشة في تطوير سرقاتها ونهبها ,فالزيادات في المواد الغدائية ارتفعت ,في كل شيء ,واخر بدعة من بدع الحكومة التعليم اصبح بالمقابل
    فقل لي بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك أيها القارئ لمقالي: أي استحمار هدا يرضع من ثديه كل راغب في الرضاعة
    ليت عبقرية توقفت عند ذلك الحد، فإذا به فخور ظلوم، يعلن وبكل اعتزاز أنها اصلااحات ويتباها بها
    لو كنا نعيش في بلد ديمقراطي يحكمه القانون لكان من حقي كمواطن أطلب من المدعي العام وهو وزير العدل في بلادنا أن يتولى نيابة عني وعن كل مواطن ان يتابعوا قانونيا,ولكنني في ولة ترضع من ثديي
    عظم الله اجرك يا وطن (رب بما أنعمت عليَّ فلن أكون ظهيراً للمجرمين)

  3. El che يقول

    السياسة في المغرب احماضت من الاحسن ان تغيب هده الوجوه التي تطبخها اليوم قبل ان تنفجر الكوكوط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.