أينك يا الخلفي ويا شباط؟ “العْرَى” داخل البيوت المغربية المسلمة! (تعليق)

54
طباعة
تعليق ــ بثت القناة الثانية المغربية، قبل قليل من مساء الجمعة 29 ماي، مشاهد تتضمن “إساءة أخلاقية جسيمة للقيم و للأسرة المغربية المسلمة ومس صريح بصورة المغرب”، الذي يؤكد دستوره في فصله الثالث على أن ” الإسلام دين الدولة”.

وظهرت مُغنية بتُبان فقط وهي تبدي إيحاءات جنسية واضحة خلال أدائها لأغنية من أغانيها، الأمر الذي يضع الحكومة المغربية أمام موقف لا تحسد عليه بعد أن بررت قرار منعها لفيلم نبيل عيوش “الزين اللي فيك” بالقول “نظرا لما تضمنه من إساءة أخلاقية جسيمة للقيم و للمرأة المغربية ومس صريح بصورة المغرب”.

المشهد يضع أيضا الأمين العام لحزب “الإستقلال” حميد شباط أمام موقف محرج بعد أن أبدى غيرته على الوطن والمرأة المغربية خلال انتقاده لفيلم عيوش، فهل ستحركه نفس الغيرة ضد مهرجان موازين أم سيغرس رأسه في الرمل كما يفعل العديدون؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. عزالدين يقول

    من المؤكد ان شباط سيحاول استغلال الحدث لصالح حملاته ضد بنكيران و ليس لغيرته على الوطن. السيد بنكيران صرح اكثر من مرة ان الفساد يحاربه و لا يعقل انه راض عما يحدث في البلاد من اساءية للقيم المغربية. شباط لا يتاخر في مهاجمة الحكومة كلما سنحت له الفرصة حتى و لو كان نفاقا.

  2. rahid يقول

    لا اله الا الله اللهم دمرهم لقد نجح اليهود في سياستهم و الله ستحاسبون ان شاء الله هاد البلاد مشات المساكين كيكلو العصا مساكن حسبنا الله و نعم الوكيل شوفو فلوسنا فين كتمشي ا عباد الله

  3. انسانة غيورة يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل اما كان اجدرا بالجمهور ان يغادر المكان تعبيرا عن رفضه لهذه المهزلة وماهذا التناقض من اسبوع والكل يزبد ويرغي ويكشر عن انبايه ضد فيلم نبيل عيوش حتى نصدم بمهزلة اقوى من تلك اين الغيورين على هذا البلد الذي مع الاسف يقول انه مسلم هل هذه المشاهد العهرية والتي تمسنا في العمق كمسلمين تدل على ذلك يارب ارحمنا ورد بالاسلام ردا جميلا فقد خذله المضللون والكاذبون (قالك الحكومة اسلامية ) لكنها الان حكومة ضلالية حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. عبد ربه يقول

    ما رأي وزارة الاوقاف المنافقة والمجالس العلمية المفبركة

  5. عبدالله ابن صالح يقول

    اللهم انتقم من كل من أمر وساهم وسمح وشارك في هذه المصيبة في زمن قل فيه الرجال الخلص والغيورين . آمين

  6. عبد الله مغربي يقول

    أين العلماء ورثة الأنبياء ..أين الرجال..أين الغيورين على هذا البلد…أين الشعب؟؟ هل إنتهى كل شيء في هذا الوطن واستسلم للفساد و المفسدين ؟؟

  7. rachidoc1 يقول

    واش ضروري اللّي جاتْ تْغنّي و تْحنْقز ف المملكة الشريفة كا تنْسى سرْوالها ف الحمّام.

    .

    عرض الأفخاذ و السيقان في خاطر بنكيران و جماعة الإخوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.