أوزين: ملف أساتذة الغد ليس للركوب أو المزايدات

33
طباعة
أكد المنسق الوطني لحزب “الحركة الشعبية” محمد أوزين، أن “ملف الأساتذة المتدربين ليس للركوب عليه أو للمزايدات وأن الحكومة هي المكلفة بحله”.

وأضاف أوزين في تصريح لـ”بديل”، على هامش حضوره في نشاط حزبي بمدينة القصر الكبير، اليوم الأحد 3 أبريل، أن الحكومة تعمل على التوصل إلى حل لهذا الملف وأن حزبهم يدفع في اطار إيجاد مخرج”.

وأوضح القيادي الحركي، أن الحكومة وضحت بخصوص ما تم تداوله حول مراسلات بعض أحزاب المعارضة.

وكانت رئاسة الحكومة، قد أوضحت في بيان لها أن ” المراسلة التي المنسوبة الى وزير الاقتصاد والمالية بتاريخ 30 مارس 2016، جوابا على رسالة توصل بها من رئيسي فريقين بمجلس المستشارين بتاريخ 28 مارس 2016، حول وضعية الأساتذة المتدربين، هي مبادرة فردية تمت بدون التشاور مع رئيس الحكومة ومخالفة للحل الذي اقترحته الحكومة”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. الحبيب يقول

    22 مليار و مازال باقي تيهضر في تسيير الشأن العام.لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم على بلد يمكن فيه للشفارين فيما العصي تكسر على جماجم من كاد أن يكون رسولا.

  2. الله اعطينا وجهك يقول

    ملي يتكلموا الرجال انت خاصك تخبا

  3. fati batoul يقول

    rah wajho kaseh.msanteh.il me degoute ouzin qui n est pas zin du tout.

  4. ابو العز يقول

    كلام للاستهلاك،مع اقتراب موعد الانتخابات يريد صاحب الكراطة ان يجد موطئ قدم من جديد بعد فضائحه كمسؤول بوزارة الشبيبة والرياضة،وبعد هزيمته المدوية بمسقط رأسه واد افران وبعد الاحدات الدامية التي عرفتها المنطقة اثناء الانتخابات الجماعية 2015…. الحصول ادا لم تستحي فقل ماشئت.

  5. رطاط يقول

    بدون حياء تعود امام اعيننا وتتكلم بل ونعطي الدروس والموعظة.الاساتذة ليسوا شيخات يسهل استدراجهن للتصويت او …كما نعرفك عن قرب. واذا تكلمت فبيننا مركز تاكلفت ازيلال والشيخة المحترمة …..والتي ….انصحك انم تسكت والى الابد.وجهك صار رمزا للخيانة ولا شان لك اصلا.

  6. Premier citoyen يقول

    Ce mec est la dernière personne qui pourrait se permettre d’ouvrir grand sa gueule pour dire ce qui est juste et ce qui ne l’est pas. Normalement et si nous étions dans un Etat de droit , il devrait moisir derrière les barreaux . Ce pourri ose encore se montrer au public. Quelle audace!

  7. اسامة الخياطي يقول

    من يكون هذا الرجل…..؟؟؟

  8. driss canada يقول

    والله لو كنت مكان هدا المخلوق الغريب الطباع لأخفيت وجهي على الأنظار طول حياتي نظرا لما إقترف هدا الصعلوك من أفعال في حق هدا الوطن.ولكن وكما يقول المثل إن لم تستحيي فافعل ما شئت.لوكانت هده الدولة دولة حق ودولة قا نون كما يتبجح بدلك بعض المتبجحين وصعالكهم التابعين لهم لكان هدا المسمى أوزين الوزير السابق الآن قاعد وراء القضبان في سجن عكاشة بمدة حبسية طويلة الأمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.