أنباء عن طرد شباب بوزان لوكيل لائحة “البجيدي” بالمدينة.. والأخير ينفي

16

ذكر مصدر محلي من مدينة وزان أن مناوشات وقعت بين مرافقي وكيل لائحة “المصباح” بذات المدينة، وبعض شباب أحد الأحياء، في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين 27 شتنبر الجاري.

وبحسب ما نقله للموقع المصدر المحلي، ونشرته الصفحة المحلية “راديو وزان”، فإن “مجموعة من شباب حي القشريين بوزان طردوا وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية عبد الحليم علاوي، بسبب استياء شباب الحي في تعاطي الأخير مع عدد من مطالبهم، والتي لم يلتزم بها لدى رئاسته للمجلس البلدي “.

أضاف مصدر الموقع، أن “شباب الحي المذكور اعتبروا قول وكيل الحزب المذكور، ” لكم الشرف أننا تواضعنا للقدوم عندكم”.. إهانة لهم ومصادرة لحق شباب هذا الحي، ودليل على التحكم”.

بالمقابل نفى وكيل “البجيدي”، بالمدينة هذه الأنباء، معتبرا في تعليق له على ما نشرته الصفحة المشار إليها، ” ” للأسف عنوان من وحي الخيال لقد تناقشنا وتبادلنا وجهات النظر وافترقنا بكل أدب وغدا سأكون في نفس المكان فمرحبا بشباب حي القشريين فنحن منفتحون وديمقراطيون “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. هشام يقول

    اياكم والتصويت على حزب المنافقين. هذا العلاوي كان يشتغل معلما ولم لديه ما يكفيه للعيش، واليوم يقول للقشريين،لكم الشرف انني تواضعت وجئت اليكم. انه جاء اليكم من اجل 5 ملايين في الشهر، جاء ليضحك عليكم ويبني مستقبله المادي على انقاضكم، وهو اصلا لا يصلح لا لرئاسة الجماعة ولا للبرلمان.ماذا فعل لكم في الولاية السابقة؟ اشترى سيارة كات كات ومنزل.هذه هي منجزاته.صوتوا على منافسه البام حتى يسقط بنكيران الى الابد ونرتاح منه.

  2. مغربي حر يقول

    عندما تناقش اي خوانجي و تحشره في الزاوية يشرع في الضرب تحت الحزام و حشيان الكلام و اهانة الانام صدق من قال ناقصو عقل و دين و اضيف الاخلاق و المبادئ و شرف الكلمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.