أفتاتي وعنبر يزوران منجب في معتصمه وماء العينين ونجمي يُعلنان عن تضامنهما معه

67
طباعة
علم “بديل”، أن البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية”، عبد العزيز أفتاتي، والقاضي المعزول، محمد عنبر، زارا الأستاذ الجامعي والمؤرخ المغربي، المعطي منجب المضرب عن الطعام للأسبوع الثاني على التوالي، معبرين له عن تضامنهم معه.

وحسب ذات المصدر، فقد تلقى منجب كذلك اتصال هاتفيا من برلمانية “البيجيدي” أمينة ماء العينين، التي عبرت له هي الأخرى عن تضامنها معه، وكذا اتصال من حسن نجمي، رئيس “اتحاد كتاب المغرب” السابق، الذي عبر له عن تضامنه اللامشروط بكلمات شاعرية رقيقة وراقية.

وفي تصريح “لبديل” قال منجب، إنه لازال بمعنويات عالية جدا وأنه مستمر في إضرابه عن الطعام إلى أبعد الحدود”، مضيفا ” أن التوجه العام للنظام في هذه المرحلة هو محاولته، تركيع الجميع وعندما يركع الكل فليتنظر العاصفة التي لا نرجوها له”، على حد تعبيره.

وكانت “اللجنة الوطنية للتضامن مع المعطي منجب”، قد دعت إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان المغربي، يوم الأربعاء 21 أكتوبر، على الساعة السادسة مساء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. جون واين يقول

    فعلا لن أصل إلى شعرة من شارب السيد الرئيس القائد الذي كان يعبث به جون واين

  2. كاره الظلاميين يقول

    حقيقة انت فاشل وحقود وتتطاول على اسيادك
    ما دخل البطل الشهيد صدام حسين المجيد في هذا الموضوع؟ ما هذا الاسلوب الرخيص الذي ينم عن الجهل وقلة الادب؟ والله لن تصل لشعرة من شارب فارس العرب قاهر المجوس والخونة

  3. كاتب فاشل يقول

    هل خرج نجمي أخيرا من محبسه و بدأ يعلن عن مواقفه النائمة منذ أن كان يدبج مقالاته المسمومة عندما كان عبدالرحمان في مقره في تواركة، الوحيدون في هذه البلاد الذين لا تجد لهم مواقف مشرفة هم أعضاء ما يسمى باتحاد الكتاب، هو الوحيد في هذه البلاد، تصوروا أن الكتاب و المثقفين و الشعراء هم الوحيدون الذين لم يكونوا يخرجون إلى الشارع إلا من أجل فلسطين و صدام حسين المجرم المقبور الذي كان يعطي الدولار و يزيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.