أخنوش في وزارة الخارجية ومريم بنصالح في التجارة والصناعة والرميد وزير بدون حقيبة

60

علم ” بديل” عن طريق مصادر مطلعة، أن زعيم “الأحرار” عزيز أخنوش هو من سيحمل حقيبة وزارة الخارجية، مضيفة المصادر أن زعيمة” الباطرونا” مريم بنصالح، وباقتراح من أخنوش ستحمل حقيبة وزارة التجارة والصناعة، بعد التحاقها بنفس الحزب (التجمع الوطني للأحرار).

المصادر ذكرت أن مصطفى الرميد سيحل محل الراحل ” عبد الله باها” بعد اعتراض شديد من أخنوش ولشكر على تولي الرميد حقيبة العدل من جديد، مؤكدة المصادر أن بنكيران وبصعوبة استطاع إقناع الرميد بحمل حقيبة “وزير الدولة”.

وذكرت المصادر أن الرميد رغم موافقته على حمل هذه الحقيبة،   لازال  يتحرك في جميع الاتجاهات، من حشد حقوقيين عبر بوابة “الدعم العمومي” إلى الحشد الشعبي عبر الانتقال إلى ملعب الكرة لمتابعة مباراة المنتخب الوطني، في محاولة لتبخيس الاخبار التي تتحدث عن ثرائه الفاحش وفقا لتقرير أمريكي، وبأنه غير معني بهذه الاخبار ولا بما يقال عن خلفيات لقائه بالحقوقيين في هذا الوقت بالذات، مؤكدة المصادر أن الرميد يمكن أن يقدم جميع التنازلات لحمل حقيبة وزارة العدل من جديد، لكن المصادر استبعدت أن ينجح في مسعاه أمام تذمر شعبي واسع من سياسته، وأمام تذمر جهة الحكم أيضا منه، بعد مهاجمته لوزارة الداخلية عشية الانتخابات والتشكيك في إرادتها ونزاهتها في تنظيم الانتخابات، قبل أن يصل غضب القصر مداه، حين شارك الرميد في إعلان نتائج الانتخابات رفقة بنكيران قبل إعلان وزير الداخلية كما دأبت العادة لسنين طويلة، وهو ما عبر عنه حصاد صراحة بالقول بأن حزب “البجيدي” لا يثق في وطنية الملك ورغبته في إحقاق الديمقراطية في البلاد، وهي الإشارة التي فهم منها متتبعون أن القصر عبر حصاد أراد بعث رسالة إلى الشعب ضد حزب بنكيران، مؤكدة المصادر أنه يستحيل أن يجرؤ مسؤول مثل حصاد على قول هذا لولا تلقيه ضوءً أخضرا ممن بيدهم الحكم في البلاد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

35 تعليقات

  1. انور يقول

    اوا بدل العنوان اقولينا راك ديرو مخصوص على بوعو ديالك سيدك الرميد

  2. مبروك بلقاسم يقول

    اذا تعدى عدد الوزراء 20 فذاك هو العبث
    اما وزير بدون حقيبة فذلك هو الريع

  3. المسلسل يقول

    الهيني وزيرا للعدل
    و مهداوي و زيرا للإتصال
    و الرباعة ديال (شرفاء البلاد…) في البرلمان و مجلس المستشارين
    و غاديين نرتاحوا من هاد المسلسل

  4. نبيل يقول

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    كل هذه وطنية ورغبة في خدمة الوطن يتصارعون على المناصب ليزدادوا ثراءا الدولة الوحيدة الي فيها 40 وزير زيادة على مجلس النواب ومجلس المستشارين الله ينتقم من الظالمين أموال الشعب تنهب بدم بارد

  5. محسن يقول

    يجب اعادة النظر في العنوان لأنكم خصصتم اكثر من 80 في المائة للحديث عن الرميد

  6. Bozidalia يقول

    ما فائدة اصواتنا اذا كانت جهة الحكم هي من تقرر ما يصلح لنا!

  7. وها المعقول. يقول

    وهو ما عبر عنه حصاد صراحة بالقول بأن حزب “البجيدي” لا يثق في وطنية الملك ورغبته في إحقاق الديمقراطية في البلاد، وهي الإشارة التي فهم منها متتبعون أن القصر عبر حصاد أراد بعث رسالة إلى الشعب ضد حزب بنكيران، مؤكدة المصادر أنه يستحيل أن يجرؤ مسؤول مثل حصاد على قول هذا لولا تلقيه ضوءً أخضرا ممن بيدهم الحكم في البلاد.

  8. الكاشف يقول

    أنا أشم في هذه البالونات الفارغة نوعا من اختبارات الرأي العام كيف سيتفاعل معها حيث أن الملك لم ينشغل الآن في هذه اللحظات إلا بالكوب 22 و بعده سيتفرغ لتكوين الحكومة التي أشار إيها في خطاب دكار للمسيرة و الذي حدد فيه الشروط التي يريد أن تتوفر في الوزراء الجدد وقد لوح بالفصل 42 من الدستور إذا لم ينجح البهلوان بنكيران في مفاوضاته مع رؤساء الأحزاب السياسية التي لأعلنت عن قبولها المشاركة في توزيع الغنيمة الانتخابية كما قال الملك في نفس الخطاب أما هموم المواطنين فقد تم العفس عليهم في المنشورات التي وزعت في الشوارع والأزقة و الحومات و الدروب و المداشير و القرى و وقع لها ما وقع للكزوال و البنزين الذي احترق أيام الحملات الانتخابات وذهبت مع الريح و كذلك كانت طموحات المواطنين من كل الانتخابات التي عرفها التاريخ المغربي الحديث فلا فائدة لمن ننادي من السياسيين سواء منهم العلمانيين الحداثيين أو الإسلامويين الحربائيين خفافيش الظلام

  9. sittel يقول

    وزير بدون حقيبة فين غايدير لفلوس لي غايصرق و فلوس الرشوة.

  10. Mohammed يقول

    Vous êtes devenus vraiment nul il y a rien de professionnel dans ce journal. Vous utilisez ce portail pour des règlements de compte. Réveillez-vous un peu c’est la honte…. J’ose dire que votre espace est réserver a la combine de Lhainy Jam3i Hajii ba9iwi etc… Je ne vois que ça

  11. Premier citoyen يقول

    الشعب غير مدعو لتقسيم الكعكة. بنصالح غادي الطهلة فالطبقة العاملة و الرميد بدون حقيبة جزاء له على خدماته التي أتمها على أحسن وجه . هل من وطن؟

  12. moha يقول

    le maroc n’a pas gagné car il y avait un porte -malheur parmi les spectateurs ….celui qui dévoile qui est ce porte-malheur gagnera un bol de “bissara””

  13. Ahmed يقول

    Si M. AKHANNOUCH que j”apprécie beaucoup a fait la proposition pour un poste de Ministre du Commerce en faveur de Mme CHAQROUN BENSALAH je lui dirais qu’il ne manquait plus que ça aux Marocains !!!! On sera obligé de l’avaler aux infos du matin avec nos petits déjeuner aux infos de Midi avec nos déjeuners et aux infos du soir avec nos dîners et bis repetita à toute répétition des infos tamazigh radio et tv info espagol et en français etc…. Sur la SNRT, Medi1 TV, ALMAGHRIBIA. 2M!!!!!! De grâce MM. AKHANNOUCH et BENKIRANE épargnez- nous ce supplice !!!!!!!!! Ne parlons pas du reste !!!!!

  14. الرد يقول

    من قال لكم أن الشعب لايريد الرميد . تتبجحون بقلة المصوتين ومن أنتم حتى تنسبون الغير المصوتين اليكم.كمن يقول كل الناس الذين لم يذهبوا للعرس في حومتنا معنا.أما ثراء الرميد على من تضحكون .لن يصدقها حتى الأطفال مع العلم أن الرميد قال بعد نشر الأكاذيب أنه مستعد للتخلي عن الأملاك المعلن عنها بنسبة 99% إن وجدتموها. وإذا كان موقع بديل يهمه البحث كما يقول المهداوي.. نتمنى البحث الحثيث في ممتلكات الرميد وكشفها للعلن وإذا كانت مطابقة اومتقاربة لما جاء في تلك الدراسة نقول آنذاك برافو المهداوي وستنتزع تصفيقاتنا وغير ذلك ….

  15. عبدي يقول

    يمارس نفس الأسلوب الذي اعتمده في الاستوزار 2011 التحاد الاروبي عارض حقيبة وزارة العدل والحريات ان تؤول للرميد وجند ما يفوق 20 إطار بيجدي واعتصم بمقر الحزب داعين عدم المشاركة في الحكومة الا بالرميد
    واليوم لم يقتنع بالهبة وزير دولة علما ان الراي العام المغربي يشتكي من استنزاف مالية الدولة المعلن عنها في إرضاء التنظيمات المتمثلة في الاحزاب وكثرة المجالس تبدير المال العام والإدارات الفرعية للوزارات كما سبق الإشارة اليه من وزارة الحكامة
    ان 30% من تعيينات رئيس الحكومة لا فائدة منها ، وان 39 حقيبة في دولة كالمغرب ريع وان الخطاب المسيرة ليس الامر يتعلق بتقسيم غنيمة انتخابية ، بل لتكن حكومة جادة ومسؤولية ، المحاكم تئن ، مساعدي العدالة جانب كبير من القضاة انتقدو الأداء الرديء للرميد سنتين كاملتين من الإضراب خلفت أضرارا ، على المتقاضين وأرست سلوك لدى الموظف لا يعير أي اهتمام لشان المتقاضي ولقد نص الخطاب الملكي على رداءة الاداري في جميع القطاع الحكومي
    ليرحل عن هذا القطاع المرتبط بحقوق العباد والتنمية الاقتصادية والاستثمار الداخلي والخارجي

  16. Simo يقول

    الخطاب الملكي فيه رسالة وشفرة اولها اننا الديمقراطية غير صالحة لهدا الشعب وان الستور 2011 لم يعد صالحا للتنزيل والدليل ان الملك لم يتكلم عليه وعلى تنزيل مضامينه من طرف الحكومة واننا عدنا الى سنوات ما قبل حكومة اليوسفي وبالتالي يمكن اعتبار الانتخابات الاخيرة بدون جدوى لا من ناحية ما مطابقة البرنامج الحكومي مع برنامج الحزاب لدى يجب على الشعب ان ينتفض ضد هدا العبت السياسي و التحكمي الواضح حان الوقت لتورة الملك والشعب في نسختها التانية (بملكية برلمانية يحكم فيها ولا يسود ) . ) .

  17. مناضل يقول

    اخنوش رجل المهام الصعبة انه مثل joker اينما وجد ينقد البلد .تحية لهدا الرجل البشوش العظيم

  18. abed يقول

    الشعب المغربي قاطعة الانتخابات بالاغلبية مطلقة اي اكثر من 80 مايعني على عدم رضاه على الاحزاب و على مايسمى ممثل الشعب الدين همهم الوحيد ان يمثلو مصالحهم
    صاحب الجلالة في خطابه الاخير تحدث على الكفائة اين هي هده الكفائة من لشكر و حبيب المالكي و بن عتيق و بو وانو و كيحل غيرهم على الملك ان يرفض هؤلاء
    نريد وزراء جدد دوي تعليم العالي و كفائة عالية مثل بوريطة و مولاي حفيظ العلمي

  19. محند يقول

    انشاء وزارة بدون حقيبة هي جريمة في حق الشعب والوطن ومكافءة اكفس وزير بهذه الوزارة هي جريمة فوق جريمة. نعلة الله على المنافقين السياسيين والدينيين والعبيد.

  20. مغربي يقول

    أخبار مشكوك في صحتها، هدفها بين وواضح حتى للمبتدئين في التحليل للمشهدالسياسي بالمغرب. أمر لا يصدق أن يكون الرميد بهذا الغنى الفاحش ولا يعرف ذلك إلا في هذا الوقت بالذات. ولقد تحدى من يريه هذه الثروة وسيعطيه 99% منها ويأخذ هو فقط 1%.إن الهدف من هذه الخرجات ونشرها على أوسع نطاق هو التشهير والإساءة. فاتقوا الله في بعضكم البعض ولا تشغلونا بأمور لا تفيدنا في شيء. انشري يا بديل احتراما للرأي والرأي الآخر.

  21. مهاجر يقول

    ملي يتعين الرميد وزير بدون حقيبة إذا من تمى إلى قنطرة واد الشراط التي مات بها المرحومان بإذن الله بها و الزايدي

  22. مبارك فتيح يقول

    نتمني ان يكون الخبر صادقا ف100من بنصالح واخنوش ولا. وجوه النحس الندالة والتعمية خصوصا الرميد الظالم…. اتذكر خطابا القاه المرحوم الحسن الثاني بداية السبعينات لما طلب من الشعب التصويت علي الفئة الناجحة في حياتها ولم نفهم حينداك المغزي من ذلك حتي فات الاوان لاننا تعاطفنا مع اناس ينتمون لنا من الطبقة الكادحة فكانوا اكثر ضرا وخبثا فبدل ان يشفقوا لحال الشعب زادوا من معاناته ونهبوا واصبحوا من اثرياء المغرب ً والندالة والتعمية خير دليل

  23. abdo chbabi يقول

    اتمنى من الله العزيز القوي ان يشتت شمل اي خكومة قادمة همها تفقير المواطنين ارضاءا للبنك الدولي

  24. alhaaiche يقول

    Ben Saleh
    Ca c’est la meilleure

  25. حمورابي يقول

    لقد سبق وقلت ان العدل هو اساس الملك او بعبارة اكثر عمقا ان العدل هو الملك لهدا نطالب باستقلال القضاء عن الاحزاب .
    كيف لوزير العدل ان يقوم بمهمة سياسية وفي نفس الوقت يفتح مكتبه للاعمال فهدا لا يمكن ان يقبله عقل في اي دولة في العالم .في هده الحالة يمكن ان يتحقق ما لا يمكن تحقيقه خصوصا ونحن في المغرب ونعرف مايدور في المغرب .

  26. السعيد يقول

    ردا على كريمة دادي ورغم احترامي لما جاء في تدخلها أقول: الملك خاصو يتحمل مسؤوليتو ويرد بالو لما يقع في المملكة ديالو راه الفساد استشرى والظلم كثر والمواطن عيا يساين النهار اللي غاديا تتحسن فيه الحالة ديالو وهاذ النهار مازال مابغاش يجي. راه هو الراعي ديالنا وديال البلاد وكل راع مسؤول على الرعية ديالو خصو مايبقاش غير يتكلم على المظاهر السلبية اللي كاينا ف البلاد خاصو ينتقل للفعل ويضرب على يد كل اللي تبث التورط ديالو ف شي مظهر من مظاهر الفساد باش ترجع الهيبة للمؤسسة الملكية اللي هاذ المفسدين بالفساد ديالهم كيسيؤو ليها ولله وللوطن. اراه عيينا بهاذ الحكرة اللي كاينا فالبلاد وبهاذ الظلم وبهاذ الاستيلاء على الخيرات ديال البلاد جوا وبرا وبحرا وبغينا حتى حنا يوصلنا حقنا من خيرات بلادنا راه حتى حنا مواطنين مغاربة وعندنا حق فهاذ البلاد. أو لا لا والرميد حرق كل الاوراق ديالو وخير ليه يمشي فحالو راه مادار والو لا هو ولا رباعة الشلاهبية اللي معاه وعلى رأسهم كبيرهم بنزيدان الذي علمهم السحر. وكونو وزير بدون حقيبة راه هدر للمال العام الي انت وانا عندنا حق فيه.

  27. ارفاك سمير يقول

    رئيسة الباطرونا في وزارة الصناعة اذن انتظروا دبح جديد للشغيلة بطريقة قانونية ، الرميد وزير دولة بعد ان سبب في انهيار العدل في البلاد؟ واش هاد الجكومة مازالت تفرق كالوزيعة، اين خطاب الملك الأخير من هذا التقسيم الوزاري الغريب؟ أم أن المافيات هي التي لها الكلمة الأخيرة في كل شيء؟

  28. عبد الله يقول

    اللهم اشدد على أبدان و أموالهم من اكتوى ببطشهم و ظلمهم نقي البطن و اليد السيد الهيني. اللهم افضح تجار الدين بين الخلائق و هم أحياء و عند النزع و دخول القبر و يوم الحساب يا حنّان يا منّان يا ذَا الجلال و الإِكرام

  29. مستغرب يقول

    يبدو أن السياسة في المغرب الغريب بيد أهله تشبه هذه الحكاية وهي كالتالي يروى فيما يروى أن الطاعون انتشر في الغابة وساهم في إهلاك عدد كبير من الحيونات المفترسة وغيرها فتحرك المستفيدون من الحراك في الغابة لأن ليس في صالحهم أن يبقى الوباء فيهلك الجميع وذكروا ذلك للأسد فقال لهم إن الوباء تسلط علينا بسبب ذنوبنا ومعاصينا والان واجب عليكم أن تتوبوا وتعترفوا بذنوبكم ومثالبكم لكن أمام الجميع فقال الأسد للثعلب أدع الجميع ليحضروا في ساحة الغابة فقام الثعلب بما أمر فاجتمعت جميع الحيوانات وكان الأسد حاضرا فقال لهم إن اجتماعنا اليوم هو للتوبة والإعتراف بالمعاصي والذنوب وبهذا سيرفع عنا هذا الوباء الذي يفتك بغابتنا وأنا الأول فيكم سأعترف بما جنيت فبدأ يذكر كل بطولاته الظالمة والغاشمة وعندما أكمل قال أترون هذه الأفعال هي التي سلطت الوباء قالوا جميعا كلا وبعده تكلم النمر وبعد النمر اعترفت كل الحيونات المفترسة فكان الكل يقولون لا ليست هذه الأفعال الإفتراسية هي التي سلطت علينا الداء وإنما الداء جاءنا بمعصية الذي ليس من سنخنا وكان الحمار الوحشي هو الذي لم يعترف بعد فقيل له تقدم واعترف فذكر قائلا إني كنت أسير بقرب دير للرهبان وكان بي جوع شديد فرأيت داخل الدير عشب أخضر يانع فمددت رأسي والنهمت ذلك العشب كله فماذا ترون فتكلموا جميعا وقالوا أنت والله بمعصيتك هذه تسلط الداء علينا إذن أنت تستحق الموت وانقضوا عليه وافترسوه

  30. momo يقول

    3ad hdar lmalik 3lahad lirtijal iwa safi ma9ablohch nass yamchi yartah 3lach had lha9iba ach ghadi idih labajda homa li ghadi iraybo had dawla

  31. العبث=الفساد و تراجع كل شئ يقول

    عدنا مرة اخرى للعبث وللضحك على دقون الشعب المقهور بطرق لا تفيد الا في المزيد من الفساد والا عقاب. ادن، لا يمكننا ان نستشرف الا المزيد من التقهقر على جميع المستويات. لا تنسوا ان الوعود كانت كبيرة والانتظارات كانت اكثر، فهل بهده الاساليب سيلبون ما عولت عليه الاقلية التي هدبت للانتخابات ؟

  32. dadi karima يقول

    جلالة الملك يحتاج إلى مستشارين من الشعب المقاطع هناك حدث مفاجأ، وهو الخطاب الملكي، الذي سيسرع وثيرة المشاورات وفي الأغلب ستكون الحكومة جاهزة بعد 15 يوما من الآن، « والملك قال لهم باركا من البسالات، وقال ليهم هذي ماشي وزيعة وماشي غنيمة »، وأكد الجامعي « الآن ما غيبقا لا تفاوض لا والو، كيما كيقول المثل المغربي شنو يقدر يدير الميت قدام غسالو، لا أحد من الأحزاب سيجرأ الآن على عرقلة تشكيل احكومة ». في الغالب، وخاصة بعد خطاب الملك الذي حذر من اعتماد منطق العائلات في توزيع الحقائب، ستعتمد الحكومة على وزراء تقنوقراط، مؤكدا أن الملك هذه المرة سيكون أكثر صرامة من الحكومة السابقة في اختيار الوزراء، وقد يقترح عليهم بكيفية غير مباشرة بعض الأسماء، كما فعل جطو مع غلاب حين طلب من عباس الفاسي إدخاله لحزب الاستقلال ومنحهم وزارة التجهيز. الحكومة ستتشكل بوزراء تكنوقراط .أظن أن جلالة الملك وجب أن ينتبه لهذه الفئة التي هي غالبية الشعب المغربي والتي فقدت الثقة في الأحزاب, وأصبح من الضروري وضع مستشارين لها في القصر حتى يتم قطع الطريق على مستشاري الأحزاب الذين يختبئ بعضهم وراء صفة مستشاري الملك. لإن 22 مليون مواطن مغربي لهم حق التصويت يقاطعون الإنتخابات ولا توجد لهم تمثيلية لا في البرلمان بغرفتيه ولا في الحكومة ولا في الأحزاب, بات من الضروري أن يكون لها مستشارين لدى جلالة الملك ليهمسوا في أذن جلالته ويبلغونه صوتها وحقوقها, بالضبط كما يفعل فؤاد عالي الهمة وطيب الفاسي الفهري نيابة عن شركائهم وحلفائهم. Bravo notre Roi…une grande leçon en vers les responsables politiciens…si vous ne voulez pas aider le citoyen pourquoi vous approchez de la politique…bien dit notre cher roi…Allah yehefdo we nesro.
    Le Roi Mohammed VI doit nommer cette fois des nouveaux ministres du gouvernement ou ambassadeurs, parmi eux Les personnalités marocaines qui a décoré le 30 juillet 2016 a Tetouan (fête du trône). Parmi eux, d’anciens ministres, conseillers du roi, des hommes d’affaires et des scientifiques médecins etc.…car ces gents savent comment travailler pour le Maroc leur pays…..c est un grand projet qui va consolider notre économie et résorber le chômage

  33. karima dadi يقول

    جلالة الملك يحتاج إلى مستشارين من الشعب المقاطع هناك حدث مفاجأ، وهو الخطاب الملكي، الذي سيسرع وثيرة المشاورات وفي الأغلب ستكون الحكومة جاهزة بعد 15 يوما من الآن، « والملك قال لهم باركا من البسالات، وقال ليهم هذي ماشي وزيعة وماشي غنيمة »، وأكد الجامعي « الآن ما غيبقا لا تفاوض لا والو، كيما كيقول المثل المغربي شنو يقدر يدير الميت قدام غسالو، لا أحد من الأحزاب سيجرأ الآن على عرقلة تشكيل احكومة ». في الغالب، وخاصة بعد خطاب الملك الذي حذر من اعتماد منطق العائلات في توزيع الحقائب، ستعتمد الحكومة على وزراء تقنوقراط، مؤكدا أن الملك هذه المرة سيكون أكثر صرامة من الحكومة السابقة في اختيار الوزراء، وقد يقترح عليهم بكيفية غير مباشرة بعض الأسماء، كما فعل جطو مع غلاب حين طلب من عباس الفاسي إدخاله لحزب الاستقلال ومنحهم وزارة التجهيز. الحكومة ستتشكل بوزراء تكنوقراط .أظن أن جلالة الملك وجب أن ينتبه لهذه الفئة التي هي غالبية الشعب المغربي والتي فقدت الثقة في الأحزاب, وأصبح من الضروري وضع مستشارين لها في القصر حتى يتم قطع الطريق على مستشاري الأحزاب الذين يختبئ بعضهم وراء صفة مستشاري الملك. لإن 22 مليون مواطن مغربي لهم حق التصويت يقاطعون الإنتخابات ولا توجد لهم تمثيلية لا في البرلمان بغرفتيه ولا في الحكومة ولا في الأحزاب, بات من الضروري أن يكون لها مستشارين لدى جلالة الملك ليهمسوا في أذن جلالته ويبلغونه صوتها وحقوقها, بالضبط كما يفعل فؤاد عالي الهمة وطيب الفاسي الفهري نيابة عن شركائهم وحلفائهم. Bravo notre Roi…une grande leçon en vers les responsables politiciens…si vous ne voulez pas aider le citoyen pourquoi vous approchez de la politique…bien dit notre cher roi…Allah yehefdo we nesro.
    Le Roi Mohammed VI doit nommer cette fois des nouveaux ministres du gouvernement ou ambassadeurs, parmi eux Les personnalités marocaines qui a décoré le 30 juillet 2016 a Tetouan (fête du trône). Parmi eux, d’anciens ministres, conseillers du roi, des hommes d’affaires et des scientifiques médecins etc.…car ces gents savent comment travailler pour le Maroc leur pays…..c est un grand projet qui va consolider notre économie et résorber le chômage

  34. كاره الظلاميين يقول

    الشعب يريد محاكمة عصابة البواجدة الظلامية الداعشية على الجائم التي اقترفوها في حق الشعب المغربي وفي حق الوطن الذي بوأوه مرتبة أقل من الدول المتخلفة

  35. محمد يقول

    وزير بدون حقيبة يعني ارضاء الخواطر وتبذير للمال العام..اما عن اخنوش فممكن ان يعطي اكثر في وزارةالفلاحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.