أجواء مثيرة باستئنافية تطوان..والمتضامنون مع القاضي الهيني في تقاطر مستمر على باب المحكمة

52
طباعة
تسود أجواء مثيرة داخل استئنافية تطوان في هذه الأثناء من صباح الاربعاء 23 نونبر، في وقت لا تنقطع فيه أذني القاضي الهيني عن سماع: “الله يفرحك السي الهيني..الله يسمعنا خبار الخير السي الهيني”، على لسان كل من مر بقرب الهيني من موظفين محامين وحتى بعض رجال الشرطة إضافة إلى نشطاء وحقوقيين.

ويسود تفاؤل كبير وسط المحكمة، حيث أجمعت العديد من المصادر على أحقية الهيني كمحامي ضمن هيئة تطوان، استنادا إلى الدستور والقانون.

ويرتقب أن يصدر الحكم بعد دقائق قليلة من الآن في وقت ينتظر فيه الجميع صعود الهيئة  إلى منصة الجلسة للنطق بالحكم.

الهيني %d8%a7%d9%84%d9%87%d9%8a%d9%86%d9%8a1 %d8%a7%d9%84%d9%87%d9%8a%d9%86%d9%8a3

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. محمد كمال فارسي يقول

    بكل الاحترام و الإجلال و الفخر، أعلن مساندتي لك بصفتي مواطنا بسيطا، ربيت نفسي على الكرامة و عزة النفس و القناعة. و أقول لك أيها الطود العصي على كل الأقزام و التوافه و الإمعات، إنك أيقونة هذا الوطن الحبيب، و جذوة الأمل التي أرادوا لها الانطفاء. لقد أكدت لي من جديد، أن الوعي ممارسة و العمل التزام و التفكير حرية و الحياة مبادئ. هنيئا لك بحب الوطن و أهل الوطن، و أنا واحد من هؤلاء الذين أحبوك و احترموك و اقتنعوا بكل قراراتك و نضالاتك التي تخوضها من أجل حياة كريمة بعيدة عن ثقافة الجزرة و العصا. فلا تيأس و لا تفشل. و كأني بالشاعر التركي العظيم “ناظم حكمت” كان يقصدك عندما قال: الأيام الجميلة لم تأت بعد.

  2. مصطفى الملالي يقول

    الحق يعلو ولا يعلى عليه.ووجب الفصل بين السياسة و العدل ففي هدا الاخير الابيض ابيض و الاسود اسود.لكن في السياسة الالوان متداخلة فلا تكاد تميز بينها.فنرجوا من العلي القدير ان يحق الحق و يزهق الباطل و قلوبنا مع الدكتور القاضي الهيني و الله اسمعنا خير

  3. كمال يقول

    ….لاتحزنوا ولاتقنطوا من رحمة الله…
    …ان الفرج عند الله لقريب…
    …انشاء الله…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.