أبيضار تُصدر كتابا حول “الإسلام الراديكالي”

45
طباعة
أكدت الممثلة المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، أنها ستصدر كتابا حول الإسلام الراديكالي ، وذلك خلال شهر ماي من هذه السنة عن دار النشر “Éditions Stock” الفرنسية.

وحسب ما صرحت به أبيضار، خلال هذا الأسبوع، لمنابر إعلامية على هامش حضورها لحفل توزيع جوائز “سيزار” السينمائية بباريس فإن كتابها الذي تعمل على إعداده سيعتمد على سيرتها الذاتية وما تعرضت له خلال مراحل حياتها المختلفة مصدرا لما ستتناوله فيه”.

واعتبرت أبيضار بطلت الفيلم الممنوع بالمغرب، “الزين اللي فيك”، أن هذا الأخير ليس نهاية لمشوارها الفني رغم كل ما لحقها من أذى بسببه، وأنها تعكف على إعداد بعض المشاريع الفنية المستقبلية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. الا كتابة كتاب يقول

    ذكرتني هذه الساقطة ب Mahmoody Betty زوجة الطبيب الايراني عندما ادعت كتابة كتابا بعنوان ” ابدا بدون ابنتي ” وكان همها الوحيد الشهرة وتشويه ايران . علق عليها حينذاك زوجها قائلا :” قلوا لي اي شيء ممكن ان تقوم به زوجتي اصدقكم الا كتابة كتاب فهذا مستحيل ” نفس التعليق اقوله للمريضة ابيضار ” ….. الا كتابة كتاب “

  2. Alhartouki يقول

    Wa si ismael
    Anta ou hadik Abidar
    Rakoum mssemrinou fe OUA
    tu sais c’est quoi OUA

  3. ismael يقول

    فتاة جريئة تحذت الرأي العام و لم تبالي للإنتقادات و بصمت إسمها بخط عريض ، أتمنى أن تكون متالا يحتدى به للمرأة المغربية ، تحدت كل العوائق و حققت أهدافها في حين أن العديد من النساء المغربيات لا يزلن خاضعات و مقموعات في ظل سيادة الفكر الدكوري ..

  4. المراكشي يقول

    تكتب شي حاجة على التقنيات الجديدة فالدعارة أما الإسلام راه بريء منك براءة الذءب من دم يوسف.

  5. بويحيا عبد الرحمان يقول

    طززززز
    ستكتب هدا الكتاب بفرجها أم بنهديها؟ أم سيكتبه لها كارهو الإسلام ؟
    فتاة تبحث عن الشهرة بأي ثمن،
    و ها هي تؤدي الثمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.