أبو زيد يكشف أن عبد الكريم الخطابي كان سيختار خليفة لله على المسلمين في العالم بأسره

31

في الشريط أسفله يكشف قيادي حزب “العدالة والتنمية” وذراعها الدعوي حركة “التوحيد  والإصلاح” المقرئ أبو مزيد الإدريسي، مساء الأحد 05 دجنبر، خلال ندوة،  نُظمت بالناظور، بأن  زعيم حرب التحرير في الريف محمد بن عبد الكريم الخطابي، كان سيختار كخليفة لله في الأرض على المسلمين في العالم بأسره، خلال مؤتمر كان قد انعقد في القاهرة سنة 1925.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. ahmed يقول

    في علمي المتواضع لا يحاضر الا المثقفون البارزون في ميادين علمية محددة و لهم دراية كافية بالموضوع الذي يقدمونه و إذا بنا نجد انفسنا أمام بعض الأشخاص ليس لديهم و لو بحث جدي واحد او يتقنون مادة علمية واحدة يتفننون في تصفيف الكلمات و يعطون دروسا في الحياة و في التاريخ لا تمت للحقائق و الوقائع بصلة، ويلبسون السياسي لباس المعرفة، و كل هدفهم هو تقمص ادوار الصالح المتخلق. و ما الادعاء بان عبد الكريم الخطابي كاد ان يختار خليفة الله على أرض المغرب ما هو الا قول لا يستقيم بحجة ان الملكية في المغرب اخذت شرعيتها في المغرب منذ مئات السنين، قبل ع. الخطابي ولا يمكن اغفال هذه الحقيقة و لم يدل هذا المحاضر المغوار بمصدر هذه افمعلومة التاريخية.

  2. fatima يقول

    العالم يتقدم ونحن مكبلون ب”كان واخواتها”من قبيل كان سيختار …….وكانت صورته في القمر ..وكنا متحضرين….. وكنا ومادمنا ومازلنا نعد من دول العالم الثالث ومافتئ الغرب والولايات الامريكية يتدخل في شؤوننا ويملي شروطه علينا وبتنا واصبحنا خاضعين خانعين لها.
    فياليتنا كنا بلا احزاب وادرعها وشبيباتها وليتنا وحدنا الصفوف وقلنا واثقين متاكدين “اننا هنا” ووداعا لكان واخواتها ولمن يعشقها ويؤلهها .
    الحاضر اهم والاهم منه المستقبل لان فلذات اكبادنا هم من سيعيشونه فعلى من نضحك؟ وبمن نستهزء ؟ماذا هيانا للاجيال القادمة ؟
    بالله عليكم فكروا بابنائكم الذين تلقون بهم في المجهول العالم على كف عفريت ونحن نبكي الاطلال افيقوا من سباتكم فالعالم يتقدم بسرعة خارقة ونحن نتلمس الاعذار لتخلفنا ونورثه لابنائنا. عار ثم عار ثم عار ان نرمي بابرياء في فوهة بركان ومن كان يحب ابناءه فعلا فعليه بالعمل الجاد لتغيير هذا الواقع المرير

  3. Youba يقول

    كذاب يريد دغدغة قلوب ابناء الريف و حفدة بن عبد الكريم الخطابي

  4. كاره الظلاميين يقول

    حملة انتخابية قبل اوانها
    مشى يدوخ على خوتنا في الريف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.