آراء مغاربة في فضيحة “خدام الدولة” على فرانس 24

13

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مغربي يقول

    شوفو شكون كيدوي قاليك ثقافة الريع انت اول واحد مستفيد و تعض على ذلك بالنواجذ يالله بدا براسك ؤ تخلى على ريع البرلمان بدا براسك هاذي ؤ الله ما تديرها الشفوي كاين و لكن ف المحك لا كلكوم باغين الاصلاح اللي مايكونش على حسابكوم اذن راه ملي امثالكم ما كايقولوش ؤ ما كايفعلوش ف الوقت المناسب ؤ اليوم قبل غدا راه ما كاين لا اصلاح لا عبو الريح واخذين الريع مخدمين الاقارب حاصلين على الدعم ؤ ف الاخير تنظرون علينا نحن لا نثق فيكم ايها الرعاع

  2. متفرج يقول

    لو اجريت تحقيقات مماثلة لوجدنا نفس العملية تتكرر في مدن اخرى ، المثل يقول تكرار الصدفة معناه وجود قانون .الارض تدور حول نفسها وحول الشمس بمعنى ان العملية ليست عشوائية !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.