آخر تطورات قضية سعد لمجرد المتهم بالإغتصاب والإحتجاز

124
طباعة
كشفت صحيفة “لوموند” الفرنسية اليوم الجمعة 28 أكتوبر، عن نتائج الفحوصات الطبية الأولية التي أجرتها الفتاة التي قدمت شكاية في حق المغني المغربي سعد المجرد المتهم بالإغتصاب والإحتجاز.

ونقلا عن نفس المصدر، فقد أكدت الفحوصات الطبية الأولية، أن الفتاة الفرنسية ذات الـ20 ربيعا، قد تعرضت للتعنيف حيث عثر الطبيب المشرف على القضيةعلى رضوض وإصابات في أنحاء مختلفة من جسمها، وبحسب “لوموند”، فإن هذا التقرير الطبي يؤكد “تعرض الفتاة لاعتداء جنسي من طرف المجرد”.

وذكر المصدر ذاته، أن المجرد كان تحت تأثير الكحول كما تم العثور على كبسولةمخدر الكوكايين، ليلة الواقعة بفندق “ماريوت” وسط العاصمة الفرنسية باريس.

وأوردت الصحيفة الفرنسية، أنه من المستبعد جدا أن يحيي المجرد حفله الموسيقي بقصر المؤتمرات يوم السبت 29 أكتوبر بعد مستجدات التحقيق معه المشار إليها أعلاه.

من جهتها، قال موقع “بابوبي”، إن المدعي العام بمحكمة شاتلي بباريس، قد قرر تحويل سعد المجرد للتحقيق اليوم على الساعة الثالثة بعد الزوال وسط تكتم شديد على اسم القاضي الذي سيحقق معه في التهم المنسوبة إليه.

واوضح المصدر الإعلامي المغربي، أن الإتصالات الديبلوماسية تجري على قدم وساق من أجل ايجاد مخرج لابعاد التهم عن المجرد ولذلك فإن السلطات الفرنسية مصرة على التكتم بخصوص اسم القاضي.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

12 تعليقات

  1. Abde biki يقول

    بسم الله. الشماتة في الناس غير اخلاقية. بما اننا لا نعرف ما حصل لا نتفلسف. و الدين يقولون لمادا هده الزوبعة و اخواننا الدكاترة ما دكاترة ههه و ان قامو يتوضيفهم مدا سبفعلون للشعب او البلد فسيقومون باستعمال مناصبهم في الرشوة كما سابقيهم. يكفي ان يكون لدينا رجل مثل سعد فنان مشهور .اكتسح مصر مثلا ضارب عرض الحائط ان بقبلو الا الفتيات للشهرة المغربيات اللواتي دفعن الثمن و اسالوهن. عادي اي شاب لديه مغامرات و اي شاب ينتقد لو اعطيناه 5000dh سيسافر الى الجديدة هههفي الصيف

  2. عزيزة يقول

    لاحول ولاقوةإلابالله العلي العظيم. ماكنت أظن ذلك.لكن إن كان فعلا .فيجب عليه أن يعاقب. من تعد حدود الله فقد ظلم نفسه.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  3. مغربي يقول

    اتصالات دبلوماسية من إجل انقاد فنان من ورطة سببها لنفسه ،.. اين هي الاتصالات الدبلوماسية لانقاد مغاربة الخليج خاصة في السعودية و بالخصوص النساء منهم حيث الاحتجاز و التعديب و الظلم … لا احد يتحدث عن هؤلاء و كأنهم حشرات … المرجو من السيد حميد المهداوي تخصيص فديو في هذا الملف مع فضح بروباكندا المخزن لالهاء الشعب عن مشاكله الحقيقية.

  4. טאאנ يقول

    المشكل ليس في المجرد.بل في كيفية تعامل السلطات المغربية مع الملفات التافهة.وسيادو الدكاترة يتعرضون للقمع.سياسة واعرة هادي.دبا يزيدوه ش وسام على هاد الفعلة هانا قلتها لكوم المغاربة

  5. טאאנ يقول

    هذا ليس ملف الصحراء لنحرك الدبلوماسية اتجاهه.هذا مجرد المجرد

  6. amazigh يقول

    mabrouk aalikoum a les fans dialou.

  7. nietzsche يقول

    mais que vient faire la diplomatie marocaine la dedans .qui est ce Said l abstrait?

  8. fati batoul يقول

    wissam a lmgared……….et les obstacles au docteur hini…..ce mgaded que rapprte au pays apart de la honte……..et rolam qui est un vrai artiste subit toute sorte d injustice……c est quoi ce bordel.

  9. simo يقول

    ألماسونية اومادير ؟ ما يزكلوهش . هدا هو ثمن الشهرة إما الدخول في اللعبة مع اسياذ العالم او السجن وبعدها الموت. كما فعلوا مع طايزن مايكل جاكسون ستراوسكي و كلنتون االله إحفض اوخلاص.

  10. مواطن اخر يقول

    بصراحة انا من عشاق الفن الشعبي ( احواش/العيطة/ احيدوس/ الكدرة…الخ ).

    لكن اود الاشارة الى ان هذا الشخص / الفنان وباعتباره اعزب وشاب فمن الطبيعي اخلاقيا وبيولوجيا ان يدخل في مغامرات غرامية وجنسية مثل كل شباب البشر منذ ادم الى يوم القيامة.

    لكن الغير مقبول هو ان تمارس مغامرات جنسية وغرامية من طرف اشخاص فقهاء ومتزوجين ودعاة دينيين وهم في اردل العمر وذلك في البرلمان ومقرات الوزارات وعلى الشواطيء وفي المساجد والسيارات وفي فنادق اوروبا وبمناسبة سفريات ديبلوماسية ممولة من اموال الشعب المغربي الفقير.

  11. Ahmed يقول

    Pourquoi donc les autorités marocaines se sont engagées dans une voie sans issue pour sauver ” homme dangereux” sous une casquette d’artiste ? Ce Saad n’est quand même pas une ”Cause Nationale” !!!!!!!!!!! Si les faits sont avérés il doit payer . Et les autorités marocaines ont intérêt à prendre de la Distance! J’ai par ailleurs de la pitié pou ses parents, de vrais artistes, eux; mais pour un délinquant qui ne porte pas les femmes dans son cœur d’après les textes et paroles de ses chansons !!!!

  12. ولد الدرب يقول

    كل تضامني مع الفتاة الفرنسية التي تعرضت للإعتداء من طرف المجرد. و كذا مع أبناء و بنات بلادي الذين يعيشون المآسي في المسماة “دول” الخليج الفارسي، و في سجون اليونان و المضطهدين هنا في أرضهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.